جامعة الإسراء وشركة جوال يبحثان سبل التعاون

غزة / سوا / استقبلت جامعة الإسراء وفداً رفيع المستوى من شركة جوال بمقر الجامعة بمدينة غزة صباح الاثنين لبحث سبل التعاون والتنسيق خلال الفترة المقبلة.


وكان في استقبال الوفد الدكتور عدنان الحجار القائم بأعمال رئيس الجامعة والدكتور عمار القدرة مدير العلاقات العامة والدولية والمهندس موسى الأسطل مدير التخطيط والجودة.


وضمّ وفد شركة جوال السيد عمر شمالي مدير عام شركة جوال إقليم غزة، والسيد مهند الحلبي مدير التسويق والعلاقات العامة وعدد من المسئولين في الشركة.


ورحَّبَ الدكتور الحجار بالوفد، مؤكداً على الدور الوطني لشركة جوال من خلال دعمها المتواصل في شتى المجالات ومنها المجال الأكاديمي، مقدماً نبذه عن الجامعة وكلياتها والتخصصات النوعية التي تقدمها، ودعمها المتواصل للطلبة من خلال تقديم العديد من المنح والإعفاءات في ظل الأوضاع التي يعشيها قطاع غزة.


وأشار إلى أن الجامعة تسعى إلى عقد شراكات واتفاقيات تعاون متعددة مع المؤسسات المختلفة لتحقيق رؤية الجامعة في تقديم تعليم عالي الجودة يساهم في بناء جيل جديد من الخريجين لإحداث تطوير وتغيير نحو الاحترافية، حسب احتياجات سوق العمل.


من جانبه قدم السيد شمالي تهانيه لإدارة الجامعة بانطلاقتها المميزة، مُعرباً عن سعادته بهذه الزيارة التي تأتي في إطار تعزيز الشراكة مع المؤسسات الأكاديمية، مؤكداً حرص شركة جوال على دعم قطاع التعليم من خلال البرامج والمشاريع التي تساهم في تنمية وتطوير المجتمع الفلسطيني.


ورحَّبَ السيد شمالي بالتعاون المشترك مع الجامعة خلال الفترة المقبلة في إطار تطوير قدرات الطلبة ودعم البرامج والمبادرات التي من شأنها المساهمة في تنمية قدرات الطلبة.


وفي ختام الزيارة قام السيد شمالي والوفد المرافق معه بجولة داخل الحرم الجامعي للاطلاع على المباني والمختبرات، مُبدياً إعجابه بالانطلاقة القوية للجامعة من خلال توفير المرافق والتجهيزات الحديثة في مختلف التخصصات.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد