بيتونيا تبحث مع السفير الهندي تعزيز التعاون وتوقيع اتفاقيات

  رام الله /سوا/  بحث رئيس بلدية بيتونيا ربحي دولة ووفد من البلدية مع مع السفير الهندي لدى دولة فلسطين ماهيش كومار، سبل دعم تنفيذ مشاريع حيوية في المدينة، وتعزيز التعاون في المجالات كافة الثقافية والتعليمية والصحية، وتبادل الخبرات.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها رئيس البلدية ووفد ضم مدير عام البلددية محمد مجدوبة ورئيس قسم المشاريع عطاف الديك، إلى السفارة في بيتونيا، حيث أطلع السفير على احتياجات البلدية من مشاريع تنموية وحيوية تخدم كافة السكان على حد سواء.

وأوضح دولة أن البلدية تتطلع لمزيد من الدعم في المشاريع والاستثمار في المدينة خاصة بعد دعم مشروع ميدان الهند في المدينة الذي حضر افتتاحه الى جانب الرئيس محمود عباس الرئيس الهندي.

وقدم شرحاً عن إجراءات الاحتلال التي تحول دون تنفيذ العديد من المشاريع، وجدار الفصل العنصري الذي صادر آلاف الدونمات الزراعية وحرم المواطنين من زراعتها.

وتم خلال اللقاء بحث سبل تبادل الخبرات بين أبناء المدينة ونظرائهم في الهند، وتقديم المنح الدراسية للطلبة المحتاجين، وجرى الاتفاق على إبرام اتفاقية توأمة بين مدينة بيتونيا ومدن هندية عدة.

من جانبه، أكد السفير الهندي حرصه الشديد لإتمام اتفاقية توأمة مع بلدية بيتونيا، مشيراً الى أن اجراءات الدورات التدريبية والتعليمية والمنح الدراسية سيجري اطلاع بلدية بيتونيا عليها وأخذ رأيها فيما يخص ذلك لترشيح ما تراه مناسباً.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد