دار القرآن الكريم والسنة تعقد الملتقى الأول لمجالس إدارتها بالفروع

غزة / سوا / عقدت عصر أمس دار القرآن الكريم والسنة الملتقى الأول لمجالي إدارة فروع الدار بالمناطق في منتجع الأرض الطيبة بخانيونس , حيث حضر الملتقى جميع أعضاء مجالس الفروع وعلى أسهم الدكتور عبد الرحمن الجمل رئيس دار القرآن الكريم والسنة , والدكتور وليد العامودي رئيس تجمع المؤسسات الخيرية بقطاع غزة .
هذا ورحب الجمل بالحضور وأوفاهم بنبذه مختصرة عن نشأة الدار منذ عام 1992وحتى عامنا هذا , وسرد كل مشاريع الدار التي نفذت منذ عشرين عاماً , ونسب الفضل لكل من ساهم في ابحار سفينة القرآن , دعا الجميع لإخلاص النية مع الله تعالى واحتساب الأجر منه , حثهم على الاهتمام بجيل القرآن الصاعد الذي سيكون جيل التحرير بإذن الله تعالى .
وبدوره أعرب العامودي عن سعادته وهو يجالس كل أعضاء مجالس الدار في المناطق , وبشرهم بأن كل الأمة مع حفظة كتاب الله في غزة وكل العيون تتجه نحو أهل غزة الذين صنعوا المعجزات , ودعاهم للتنافس في ابتكار المشاريع التي تخدم حفظة كتاب الله تعالى , وجعل كل وقتهم للقرآن ولأهل القرآن .
وفي نهاية الجلسة تناقش الجميع في المعيقات التي تعترض سفينة القرآن , وعرضوا الحلول لها , وتعاهد المجتمعون على الاستمرار في دعم عملية تحفيظ كتاب الله وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد