كلية مجتمع تدريب غزة التابعة للأونروا تفوز بمسابقة الروبوت السنوية الخامسة

200-TRIAL- غزة / سوا / فازت كلية مجتمع تدريب غزة التابعة لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين " الأونروا " بالمركزين الأول والثاني في مسابقة الروبوت السنوية الخامسة التي تنظمها كلية فلسطين التقنية بدير البلح بدعم من مجموعة الاتصالات الفلسطينية لطلبة هندسة الإلكترونيات في مؤسسات التعليم العالي ومراكز التعليم المهني والتقني في قطاع غزة. حيث شاركت الكلية بفريقين من قسم الإلكترونيات والتحكم المحوسب وبإشراف المهندس محمد سرور.
 
وقد ساعد الدعم والتوجيه الذي توفره إدارة الكلية لطلبتها على التميز والإبداع في مشاريع التخرج الخاصة بهم خلال الفصل الدراسي الثاني وساهم في تحقيق هذا الفوز والانجاز. وألقت الطالبة وجيهة عطا الله، أحد أعضاء الفريقين الفائزين من الكلية، خطاب الفوز والذي تحدثت من خلاله عن دور الكلية والأونروا الهام والأساسي كرعاة للشباب الفلسطيني اللاجئ.
 
وقال مدير كلية مجتمع تدريب غزة، السيد جميل حمد: "تشاركت كلية مجتمع تدريب غزة للسنة الخامسة على التوالي في هذه المسابقة. هذا العام تمحور موضوع المسابقة حول "الروبوت الناقل". وتهدف الكلية، من خلال مشاركتها في مسابقة الروبوت السنوية، إلى دعم التعليم المهني والتقني في غزة، وتشجيع طلبة الثانوية العامة على الانضمام إلى ميادينه ومجالاته، والحرص على مواكبة أحدث تقنيات التكنولوجيا."
 
وقد شارك في هذا الحفل مدير الكلية وعدد من الهيئتين الإدارية والأكاديمية وطلبة الكلية وأولياء أمورهم. 78
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد