نواب شمال غزة يطلقون حملة أسبوع دعم انتفاضة القدس

غزة / سوا / أطلق نواب كتلة التغيير والاصلاح البرلمانية بمحافظة شمال قطاع غزة حملة أسبوع دعم انتفاضة القدس والتي تشمل تفقد نقاط الشرطة المنتشرة بمحافظة شمال غزة والمرابطة على المفترقات الرئيسية ونقاط المرابطين في كافة المناطق الشمالية وتقديم وجبة عشاء للإخوة المرابطين ومن المتوقع تقديم 1000 وجبة عشاء خلال الحملة.


وتفقد النواب في أول يوم للحملة نقاط المرابطين في مدينتي بيت حانون وبيت لاهيا، حيث ضم الوفد نواب كتلة التغيير والإصلاح بمحافظة شمال غزة وقيادة كتائب القسام والحركة في المحافظة ومحافظ شرطة الشمال ومدراء مراكز الشرطة.


وأكد النائب م. إسماعيل الأشقر أن المرابطين هم شرف الأمة وأملها المنشود لتحرير الأقصى من دنس المحتل الاسرائيلي، ودعا المرابطين إلى المزيد من الصبر والثبات على طريق الجهاد والمقاومة وصولاً إلى النصر والتحرير.


وأشاد النائب الأشقر بالدور الكبير الذي تمارسه الشرطة في خدمة الوطن والمواطن وحماية الجبهة الداخلية وحفظ أمن المواطن وضبط الأخلاق والقيم، والعمل على سيادة القانون على جميع المواطنين بدون تمييز.


واعتبر وفد النواب خلال الجولة أن أفراد الشرطة الفلسطينية الذين يحرسون المفترقات ويسهرون على حماية المواطن هم مرابطون في سبيل الله، فهم يقدمون واجبهم الشرعي والوطني والأخلاقي في خدمة أبناء شعبهم المحاصر.


من جانبهم، شكرت قيادة القسام وقيادة الشرطة وفد نواب المجلس التشريعي على هذه الجولة، التي من شأنها دعم معنويات المرابطين وأفراد الشرطة والاستمرارية في العمل.


يذكر أن نواب الشمال وقيادة حركة حماس يقومون باستمرار بتفقد المرابطين على الثغور لهدف رفع هممهم وتقوية عزائمهم.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد