الاحتلال يشن حملة اعتقالات واسعة في الضفة

الضفة الغربية/ سوا/  شنت قوات الاحتلال الاسرائيلي اليوم الأحد حملة اعتقالات واسعة في أماكن متفرقة بالضفة الغربية.

ففي القدس ، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، خمسة شبان على الأقل، في قرية صور باهر، جنوب شرق المدينة.

وأوضحت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال اعتقلت كلا من: محسن حمزة عطون، ومحمد وليد جاد الله، وعبد الله جمعة أبو كف، ومحمد سعد بكيرات، وياسين يوسف الأطرش، بعد دهم منازلهم بوحشية في القرية.

يشار إلى أن هذه القوات اعتقلت من القرية ذاتها مساء أمس السبت الشاب أحمد عادل جاد الله.

وفي نابلس ، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مواطنا ونجله من بلدة قصرة جنوب نابلس.

وقال رئيس مجلس قروي قصرة عبد العظيم وادي لمراسلنا، إن قوات الاحتلال اقتحمت القرية فجرا، واعتقلت المواطن حسين أبو ريدة (50 عاما)، ونجله طارق (22 عاما)، بعد دهم منزل العائلة.

أما في الخليل، فقد اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، أربعة مواطنين من قرية كرمة، وبلدة يطا، ومخيم الفوار في محافظة الخليل.

وأفادت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال داهمت قرية كرمة جنوب الخليل واعتقلت الشقيقين معاذ ويوسف أبو شيخة، بعد أن فتشت منزليهما وعبثت بمحتوياته، كما اعتقلت المواطنين معاذ تيسير نواجعة من بلدة يطا، وصهيب أبو وردة من مخيم الفوار جنوب الخليل.

كما اعتقلت قوات الاحتلال، أربعة مواطنين بينهم فتيان، من بلدة بيت أمر شمال المحافظة.

وأشار الناطق الإعلامي باسم اللجنة الشعبية لمقاومة الاستيطان في بيت أمر محمد عوض إلى أن قوات الاحتلال داهمت البلدة، واقتحمت منطقتي بيت زعتا وصافا، واعتقلت يحيى أحمد حسن صبارنة (25 عاما)، وإبراهيم خليل محمود أبو ديه (25 عاما)، ومالك بسام محمود الطيط (16 عاما)، وصهيب خالد عبد الحميد صبارنة (17 عاما)، ونقلتهم لجهة غير معلومة.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد