اللجنة الشعبية للاجئين مخيم خان يونس تنظم يوم طبيي مجاني لمنطقة بلوك G

غزة / سوا/ نظمت اللجنة الشعبية للاجئين خان يونس يوم طبي مجاني اليوم السبت الموافق 31-10- 2015م , لسكان منطقة بلوك G بديوان المختار وليد دحلان , , يأتي ذلك بالتنسيق مع المكتب الحركي للمهن الطبية إقليم غرب خان يونس بمشاركة الدكتور المستشار أحمد عاشور وإشراف مركز البربراوي للبصريات .

رحب نائب رئيس اللجنة الشعبية للاجئين بجميع المشاركين والحضور باليوم الطبي , موجها شكره لكل من يساهم في إنجاح وتنظيم مثل تلك الأنشطة التي تخدم أفراد مخيم خان يونس , لافتا إلى أن الاستفادة من برنامج اليوم الطبي طالت 130 شخص من النساء والرجال والأطفال , مشيرا إلى أن حجم الخصم على النظارات البصرية وصل إلى 50% خصم من سعرها الأساسي .

من جهته ثمن المختار أ . وليد دحلان بالحضور على فعالية اليوم الطبي معبرا عن سعادته بتعاونه مع اللجان الشعبية للاجئين وجهودهم الحثيثة لمساعدة أفراد منطقته تحديدا .

من جانبه أكد أمين سر المكتب الحركي للمهن الطبية _ إقليم غرب خان يونس _ "مهران أبو دية " على أهمية تلك الأيام الطبية والفعاليات الصحية التي تأتى للتخفيف من معاناة ابناء الشعب الفلسطيني , حيث قال : " أنه من الضرورى والواجب علينا ومسؤولياتنا الملقاة على عاتقنا نقدم مثل تلك الخدمات الصحية لابناء شعبنا خاصة الفئات الأكثر فقرا ".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد