جامعة الإسراء تنظم يوماً طبياً مجانياً

غزة / سوا / أكد الدكتور عمار القدرة مدير العلاقات العامة والدولية على دعم الجامعة للأنشطة والفعاليات التي تساهم في تقديم تعزيز علاقة الجامعة مع المجتمع وتطوير الخدمات المقدمة للطلبة، ومنها التوعية والخدمات الصحية.


جاءت كلمات القدرة خلال افتتاح اليوم الطبي المجاني الذي نظمته جامعة الإسراء للطلبة والمجتمع المحلي المحيط بالجامعة، الذي يأتي بالتعاون مع اتحاد لجان الرعاية الصحية، وبمشاركة عدد من الأطباء والأخصائيين وذلك صباح الخميس بمقر الجامعة بمدينة غزة.


وتم افتتاح اليوم الطبي بحضور الدكتور عمار القدرة مدير العلاقات العامة والدولية بالجامعة والدكتور سعيد حسونة المستشار الطبي لاتحاد لجان الرعاية الصحية وطاقم الاتحاد.


وخلال حفل الافتتاح ثمن د. القدرة دور اتحاد لجان الرعاية الصحية في تقديم الخدمات الطبية لمجتمعنا الفلسطيني، مشيراً إلى أن تنظيم اليوم الطبي جاء في إطار السعي المتواصل للجامعة لتطوير تحسين الوضع الصحي وزيادة الوعي للطلبة والمجتمع.


وأضاف إلى أن الجامعة ستستمر بتنظيم الأنشطة والفعاليات التي تهدف إلى تعزيز المسؤولية الاجتماعية للجامعة تجاه طلبتها ضمن تحقيق أهداف ورؤية الجامعة.


من جانبه أعرب الدكتور " حسونة" عن سعادته بتنظيم اليوم الطبي، مقدماً الشكر لجامعة الإسراء على الاستقبال والتنظيم المميز لفعاليات اليوم الطبي، مشيراً إلى أن اليوم الطبي يهدف الى تقديم الخدمات للطلبة وسكان المنطقة في إطار الأنشطة التي ينفذها الاتحاد بالتعاون مع المؤسسات، المختلفة متمنياً استمرار الأنشطة والفعاليات الصحية في إطار التعاون مع الجامعة خلال الفترة القادمة.


هذا وشمل اليوم الطبي الذي بدأت فعالياته من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الثانية ظهراً عدد من العيادات المتخصصة هي عيادة أمراض الباطنة، عيادة طب وجراحة الأطفال، عيادة الجلدية والعلاج التجميلي والرشاقة وعيادة المسالك البولية. بالإضافة إلى توفير مختبر تحاليل طبية والأدوية اللازمة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد