جوال

ديبورتيفو ينتزع تعادلا بطعم الفوز من أتلتيكو مدريد


مدريد / سوا / انتزع ديبورتيفو لاكورونا تعادلا بطعم الفوز من ضيفه أتلتيكو مدريد 1 / 1 خلال المباراة التي جمعتهما الجمعة في افتتاحية مباريات الجولة العاشرة من الدوري الأسباني الممتاز لكرة القدم.

وتقدم أتلتيكو مدريد في الدقيقة 34 عن طريق تياجو قبل أن يتعادل ديبورتيفو لاكورنا في الدقيقة 77 عن طريق لوكاس بيريز مارتينيز.

وبهذا التعادل رفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى 20 نقطة في المركز الثالث مؤقتا كما رفع ديبورتيفو لاكورونا رصيده إلى 14 نقطة في المركز السادس مؤقتا.

وجاء الشوط الأول متوسط المستوى وانحصر اللعب في وسط الملعب في أغلب فتراته، وفرض أتلتيكو مدريد سيطرته على مجريات اللعب وبادر بشن هجمات على مرمى ديبورتيفو لاكورونا الذي اعتمد على تضييق المساحات وشن هجمات مرتدة سريعة.

واعتمد أتلتيكو مدريد في هجماته على إرسال كرات عرضية من على الاجناب لجاكسون مارتينيز الذي كان مصدر خطورة فريق أتلتيكو في المقابل حاول ديبورتيفو لاكورونا استغلال سرعات لوكاس بيريز مارتينيز في الشق الهجومي لكنه فشل بسبب الدفاع المنظم لفريق أتلتيكو.

ولم يشهد هذا الشوط أي هجمات خطيرة سوى ثلاث مرات فقط كانت كلها من نصيب فريق أتلتيكو مدريد.

وجاءت أولى الهجمات الخطيرة في الدقيقة 13 عندما تلقى جاكسون مارتينيز الكرة داخل منطقة جزاء ديبورتيفو لكن تسديدته اصطدمت بسيدني دا سيلفا قبل أن تصل للمرمى لتخرج لضربة ركنية لم يستغلها مهاجمو أتلتيكو.

أما ثاني الهجمات فهي الهجمة التي جاء منها هدف أتلتيكو مدريد الأول في الدقيقة 34 عندما لعب كاراسكو كرة عرضية أبعدها مدافعي ديبورتيفو لاكورونا لتتهيأ أمام تياجو مينديز الذي سدد كرة أرضية قوية من على حدود منطقة الجزاء لتسكن شباك جيرمان لوكس حارس ديبورتيفو لاكورونا.

وجاءت الهجمة الثالثة والأخيرة في الدقيقة الأخيرة من هذا الشوط عندما لعب خوان فران كرة عرضية داخل منطقة جزاء ديبورتيفو لاكورونا ليبعدها المدافعين لتتهيأ الكرة امام كاراسكو داخل منطقة الجزاء لكنه أطاح بالكرة فوق العارضة.

تغير الحال في الشوط الثاني ونشط فريق ديبورتيفو لاكورونا هجوميا بحثا عن تعديل النتيجة في الوقت الذي تراجع فيه أتلتيكو مدريد لوسط ملعبه واعتمد على تضييق المساحات.

ولم يتمكن فريق أتلتيكو مدريد من تهديد مرمى ديبورتيفو لاكورونا كثيرا في هذا الشوط في الوقت الذي تمكن فيه ديبورتيفو من تهديد مرمى أتلتيكو في العديد من الهجمات.

وجاءت أبرز هجمات ديبورتيفو في الدقيقة 48 عندما لعب جوناس جوتيريز كرة عرضية أرضية من الناحية اليسرى فشل لوكاس بيريز مارتينيز في التعامل معها لتضييع فرصة هدف مؤكد لديبورتيفو لاكورونا.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم