اللواء عيسى يشارك في اجتماع وزراء الداخلية لوضع استراتيجية الحماية

رام الله / سوا/ شارك مدير عام الدفاع المدني اللواء محمود عيسى، في اجتماع وزراء الداخلية العرب واللجنة العربية لوضع الاستراتيجية العربية للحماية المدنية، والذي عقد بمقر وزارة الداخلية في الجمهورية التونسية.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالدفاع المدني، أن هذا الاجتماع نظم من قبل مجلس وزراء الداخلية العرب في الفترة من 26 30 اكتوبر الجاري، ناقش وما تم تنفيذه من توصيات في الاجتماع السابق، للحد من المخاطر والكوارث فيما يتعلق بعمل الحماية المدنية والدفاع المدني في الدول العربية. كما تضمن الاجتماع عددا من اللقاءات التخصصية والمغلقة.

وقدم ممثلو الدول الأعضاء خطابا رسميا حول نتائج وتوصيات الاجتماع الثاني والمخرجات التي تمت على مستوى دولهم، مضيفين إلى ذلك مقترحاتهم لمتابعة تنفيذ الاستراتيجية العربية مستقبلا وللوصول إلى توصيات لهذا الاجتماع للعمل عليها خلال الأعوام القادمة.

وتحدث اللواء عيسى خلال الاجتماع عن المعيقات التي يواجهها الدفاع المدني الفلسطيني، ورؤيته المستقبلية في رفع كفاءة الطواقم وتحقيق رسالة الدفاع المدني في حماية الأرواح والممتلكات من خلال رفع الوعي المجتمعي بنشر علوم الدفاع المدني لكافة فئات المجتمع.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد