الاحتلال ومستوطنيه يحاصرون منزلا في الخليل

الخليل / سوا / تواصل قوات الاحتلال الاسرائيلي، وعشرات المستوطنين محاصرة منزل عائلة مفيد الشرباتي بشارع الشلالة وسط مدينة الخليل، وتمنع أعضاء بعثة التواجد الدولي المؤقت من الوصول إليهم.

وقال الحاج مفيد الشرباتي، "إن المستوطنين اعتلوا سطح منزله منذ ظهر اليوم الخميس وما زالوا متواجدين عند باب المنزل ويرددون هتافات الموت للفلسطينيين، ويطالبون قوات الاحتلال التي تتواجد بكثرة في المكان بقتل الفلسطينيين".

وأشار الشرباتي، الى أن المستوطنين نصبوا مكبرات الصوت باب منزله ويحتفلون بإعدامهم لشابين من مدينة الخليل اليوم، كما ووزعوا الحلوى والعصائر ابتهاجا بممارساتهم الوحشية.

كما وتحتجز قوات الاحتلال من بداخل المنزل وتمنعهم من الخروج منه، بما فيهم متضامنين اجانب، وناشطين من تجمع شباب ضد الاستيطان، والناشط الحقوقي فريد الأطرش.

وقال شهود عيان لمراسل "وفا"، "إن أعضاء من بعثة التواجد الدولي حضرت لمساعدة عائلة الشرباتي، الا ان المستوطنين اعتدوا عليهم وطردوهم من شارع الشهداء".

وناشدت عائلة الشرباتي والعائلات القاطنة بشارع الشلالة، المؤسسات الحقوقية العالم للتدخل لوقف الاعتداءات المتواصلة عليهم من قبل المستوطنين الذين يعربدون بحماية قوات الاحتلال.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد