الشرطة تكشف ملابسات سطو مسلح على متجر في كفر عقب

رام الله / سوا / كشفت الشرطة الفلسطينية اليوم الخميس، وفي أقل من 24 ساعة، ملابسات جريمة سطو مسلح على متجر "سوبر ماركت" في قرية كفر عقب في محافظة القدس قام بها 4 أشخاص.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أنه بناء على شكوى لدى المباحث العامة بشرطة ضواحي القدس تقدم بها أحد الاشخاص من سكان قرية كفر عقب، وهو صاحب المتجر، حول قيام 4 اشخاص مقنعين بإشهار سلاح ناري في وجهه وقيامهم بسرقة كمية من الدخان وبطاقات الدفع المسبق لشركات اتصالات محلية ودولية وبعض الاغراض من المتجر قدرت قيمتها بحوالي 20 ألف شيقل.

ووفق البيان، تحركت قوة شرطية على الفور، كما أنه تم تشكيل فريق بحث وتحرٍ وجمع الاستدلالات، وتم حصر الاشتباه بأحد الأشخاص، وتم استدعاؤه وسماع أقواله حيث أفاد بقيامة بالاشتراك مع 3 أشخاص آخرين بتنفيذ عملية السطو المسلح على المتجر.

وأضاف البيان أن المباحث العامة، وشرطة مركز الرام تمكنت من إلقاء القبض على الأشخاص المشتبه بهم بالقضية، وضبطت السلاح المستخدم في عملية السطو، كما جرى ضبط بعض المسروقات وبسماع أقوال المشتبه بهم أفادوا بقيامهم بالاشتراك بجريمة السطو، وعليه تم توقيفهم والتحفظ على المضبوطات لحين احالتهم إلى النيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهم أصولا .

بدوره، أكد العقيد حقوقي علي القيمري مدير شرطة المحافظة أن ممتلكات الناس، أيا كان مكان وجودها في منازلهم أو محالهم أو مؤسسات المجتمع وفعالياته، وأمنهم وأمانهم، أمانة تسعى شرطة المحافظة إلى صيانتها والحفاظ عليها ومنع كل من يحاول أن ينال من ذلك بالملاحقة والمحاسبة القانونية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد