أريحا: الفتياني يتفقد مديريات الشؤون الاجتماعية والنقل والعدل

اريحا / سوا / تفقد محافظ أريحا والأغوار ماجد الفتياني صباح اليوم سير العمل في مديريات الشؤون الاجتماعية والنقل والعدل، وتداول المحافظ الفتياني مع مدراء المديريات آليات العمل مشددا على ضرورة تقديم أفضل ما يمكن للمواطن مشيرا إلى ان حفظ كرامات الناس هو أولوية.


وناقش الفتياني مع مدير الشؤون الاجتماعية سليمان بشارات الحالات الاجتماعية العالقة وذات طبيعة خاصة واستثنائية، وطرح بشارات فكرة إنشاء لجنة تحت مضلة المحافظة تضم جميع الجهات الخيرية من اجل تنظيم العمل الخيري وتوحيد قاعدة البيانات, وتباحث الفتياني وبشارات بإمكانية فتح مكتب فرعي في الجفتلك لخدمة ما يقارب 10000 مواطن, وحضر اللقاء رئيس قسم الشؤون الإدارية جهاد الشريف.


وعلى صعيد اخر هنئ المحافظ الفتياني مدير مديرية النقل والمواصلات نذير الربعي على استلامه مديرية أريحا متمنيا له التوفيق بمهمته التي كلف فيها, وقال الفتياني ان محافظة اريحا والأغوار تعتبر محافظة نموذجية على مستوى التنسيق والتعاون بين مختلف المؤسسات وان المحافظة لن تؤلو جهدا في تشبيك مديرية النقل والمواصلات مع باقي مؤسسات الدولة.


وفي وزارة العدل كان في استقبال المحافظ مدير المديرية مازن البدوي الذي بدوره قام باطلاع المحافظ على آليات العمل وعن طبيعة الخدمات التي تقدمها المديرية مثل شهادات عدم المحكومية التي أصبح متاحا إصدارها في اريحا بعد ان كانت تصدر في رام الله .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد