حملة اعتقالات واسعة تطال طالبة جامعية

رام الله / سوا / شنت قوات الاحتلال، فجر اليوم الخميس، حملة اعتقالات طالت عددًا من المواطنين في الضفة الغربية، بينهم الطالبة الجامعية رولا حسن التميمي (26 عامًا) من قرية النبي صالح شمال غرب رام الله.

وأفاد الناشط في مجال حقوق الإنسان، بلال التميمي، أن الاحتلال اقتحم منزل المواطنة واعتقلها ونقلها إلى جهة مجهولة وهي طالبة تدرس بجامعة القدس المفتوحة، وصادر جهاز الحاسوب والجوال الخاص بها.

وأشار التميمي إلى أن دوريات عسكرية اقتحمت قرية بيت ريما المجاورة واعتقلت الشاب محمد نابت الريماوي (25 عامًا) من منزله، فيما اندلعت مواجهات مع الشبان، أقدم خلالها الجنود على مصادرة أجهزة تسجيل كاميرات المحال التجارية.

وفي قرية نعلين غرب رام الله اعتقل الاحتلال الفتى صهيب سرور (16 عامًا) بعد اقتحام منزل عائلته، كما اعتقل الاحتلال الشاب منتصر مطير لدى اقتحام الاحتلال لمخيم قلنديا شمال القدس المحتلة.

فيما اقتحمت قوات الاحتلال محافظة طوباس، واعتقلت خمسة مواطنين ولاحقت الكواطن اياد نجل المبعد لقطاع غزة مصطفى مسلماني، واعتقلت ابنه الاخر جهاد، واندلعت مواجهات واسعة أوقعت إصابات بالاختناق.

حيث اقتحمت قوات الاحتلال مخبر القدس في طوباس واعتقلوا جميع العاملين فيه وهم: حذيفة جهاد أبو بشاره، يزن محمود أبو بشاره، عمار سعود عويضات، حسام فقهاء.

وكذلك اقتحمت قوات الاحتلال منزل المبعد إلى قطاع غزة والمحرر في صفقة وفاء الأحرار مصطفى مسلماني " أبو الأديب" واعتقلوا نجله جهاد، وفتشوا المنزل وهددوا العائلة في حال عدم تسليم نجله الثاني إياد نفسه لقوات الاحتلال.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد