وفد من جمعية البصيرة للمكفوفين يزور مدرسة الزهراء في جنين.

جنين / سوا/ ضمن نشاطات جمعية ملتقى البصيرة للمكفوفين الرامية لتعزيز الدمج والتواصل الدؤوب مع المجتمع، نفّذت الجمعية اليوم الأربعاء زيارة لمدرسة الزهراء الثانوية للبنات في جنين ، حيث ضم الوفد كل من السيد مصطفى الجوهري رئيس الجمعية، والآنسة سلام الحاج يوسف المديرة الإدارية للجمعية ، وعدد من ممثلي الجمعية.

و كان في استقبال الوفد مديرة المدرسة السيدة دجلة القاروط ، ومسئولة التعليم الجامع الأستاذة فاتن الخالدي، وعدد من المعلميين والإداريين في المدرسة.
بدورها عرضت مديرة المدرسة شرحا تفصيليا عن المدرسة ودورها في دمج الطلبة ذوي الإعاقة، وأكدت على أهمية هذه الزيارة النوعية من قبل الجمعية لما لها من أثر في توطيد العلاقات والمساعدة في تذليل العقبات التي تواجه المدرسة من خلال تبادل الخبرات وتوحيد الجهود.
من جهته نقل السيد مصطفى الجوهري رئيس الجمعية تحيات الهيئة الإدارية في الجمعية لجميع العاملات في هذه المدرسة ، مبديا استعداد الجمعية للتعاون في كل ما هو متاح من أجل الارتقاء بواقع الطلبة المدموجين في المدرسة.

وفي نهاية الزيارة اتفق الطرفان على أن يتم زيارة المدرسة الاثنين القادم لتركيب البرنامج الناطق ومتابعة خطة التواصل مع المدرسة بخصوص الطلبة المدموجين و تنفيذ عدد من النشاطات التوعوية في المدرسة بهدف إيجاد بيئة مدرسية موائمة للطلبة ذوي الإعاقة

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد