تحت شعار #الإنتفاضة_مستمرة جبهة العمل الطلابي التقدمية تنظم مهرجان تأبين لشهداء الإنتفاضة

غزة / سوا / تحت شعار الانتفاضة مستمرة نظمت جبهة العمل الطلابي التقدمية في جامعة القدس المفتوحة فرع شمال غزة مهرجانا حاشدا لتأبين شهداء الانتفاضة بعنوان " لست مهزوما ما دُمت تقاوم بحضور عدد من قيادات الجبهة في شمال غزة، وسط حشود طلابية من الجامعة وبحضور أعضاء المكتب الطلابي ولجنة النشاط الشبابي وعدد من كوادر جبهة العمل الطلابي التقدمية.


وتوجه حسين منصور عضو اللجنة المركزية العامة للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين بالتحية الثورية إلى شهداء الانتفاضة أبطال عمليات الردع ومغاوير السكاكين خص منهم كوكبة من شهداء جبهة العمل الطلابي التقدمية.


وشدد منصور خلال كلمة الجبهة الشعبية على أهمية دور شباب الوطن الثائر بأنهم جذوة هذه المقاومة ونجومها المتلألئة من خلال قدرتهم على اشعال لهيب هذه الانتفاضة وأن المسئولية تقع على عاتقهم بشكلٍ خاص في السير على ذات الدرب الذي ورثوه من وصايا دماء الشهداء من سبقوهم .


وأكد منصور أن الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ماضية بخطى ثابتة وعزيمة وإرادة نحو الأهداف المشروعة التي خطّها الشهداء بدمائهم الطاهرة، وأن هذه الانتفاضة التي جسّدت وحدة الشعب والأرض والدم مستمرة وضرورة استعادة الوحدة الوطنية كخطوة مهمة لاستمراريتها وتصعيدها.


كما توجه الدكتور محمد أبو الجبين رئيس فرع الشمال بجامعة القدس المفتوحة بخالص التقدير والاحترام من قيادة ورفاق جبهة العمل الطلابي التقدمية على تنظيمهم هذا المهرجان وعلى دورهم البارز في كل ميادين الوطن في هذه الانتفاضة.


بدوره أكد الرفيق بشير الجمل سكرتير جبهة العمل الطلابي التقدمية بجامعة القدس المفتوحة شمال غزة إن وقوفنا اليوم في حفل تأبين رفاقنا الشهداء الذين غابوا عنا أجسادا سنبقى ندركهم ونتلمسهم صوراً يؤرخها تاريخ العز والفخار في وعينا ووعي من يحثون الخطى على طريقهم، مضيفاً "حُقّ علينا اليوم أن نفخر بهذه الكوكبة من شهداء جبهة العمل الطلابي التقدمية ومن سبقهم وهم الرفيق يامن فرج ومؤسس جبهة العمل الرفيق ابراهيم الراعي وحسان عليان وشادية أبو غزالة .


وشدد الجمل في كلمته أن جبهة العمل الطلابي التقدمية ستبقى الوفية لدماء الشهداء ونعاهدكم بالثأر لتلك الدماء، ومن ظن بأن نجم جبهة العمل الطلابي قد أفل نقول له : أن عمى البصائر لا تجليه إلا الحقيقة الساطعة في وجه كل محاولات التشويه وكسر الإرادة وسنبقى نهر العطاء السخي، والذي تستقي منه وتنهل ماءه جذور هذا الوطن المعبد بالتضحيات .


وعلى الصعيد السياسي أوضح الجمل موقف جبهة العمل الطلابي بأن من حق شعبنا في الدفاع عن أرضه وحقوقه بكل الأدوات والسبل والاتجاهات وأن أي خطة لوضع مدينة القدس المحتلة تحت الرقابة الصهيونية بحجج ومبررات واهية ما هي إلا ذر للرماد في العيون.


كما تخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد