بالصور:الاعتداء على طاقم تلفزيون فلسطين بالخليل

63-TRIAL- الخليل / سوا / ادانت نقابة الصحفيين حادثة الاعتداء على سيارة تلفزيون فلسطين مساء امس في الخليل وترويع صحفيي التلفزيون والعاملين على سيارة البث وكافة الزملاء الصحفيين العاملين في الخليل والذي يؤدون عملهم بانتماء وطني ومهنية تامة ويواصلون الليل بالنهار لتقديم رواية فلسطينية صادقة حول مجمل الاحداث وجرائم الاحتلال واعتداءاته وخاصة منذ حادثة اختفاء المستوطنين الثلاثة.
وعبرت النقابة عن استنكارها الشديد لقيام اذعة منبر الحرية المحلية التي تبث من الخليل ب فتح برنامج على الهواء مباشرة قبل يومين، وتكرر اليوم ايضاً، تضمن تحريضاً واضحاً ضد الزملاء الصحفيين في الخليل ووسائل الاعلام وورد فيه بالتحديد تلفزيون فلسطين وفضائية معاً. 
واعتبرت النقابة ان الاعتداء على سيارة تلفزيون فلسطين الليلة الماضية جاء نتاجاً لحملة التحريض هذه، وخاصة ما كاله احد المستمعين الذي عرف عن نفسه باسم العقيد المتقاعد محمد امين الجعبري من تهم وادعاءات بالتقاعس والتخوين ضد صحفيي الخليل.
وعلى ذلك فقد اعدت نقابة الصحفيين مذكرة شكوى الى النيابة العامة، واخرى الى وزارة الاعلام لتقديمها غداً لاتخاذ الاجراءات القانونية بحق الاذاعة والشخص المتصل، وبما يشكل حماية للصحفيين العاملين في الخليل ورداً للاعتبار لهم ولعملهم المهني والوطني.
وحملت النقابة الاذاعة المذكورة والشخص المتصل المسؤولية الكاملة عن حياة وسلامة اي صحفي او وسيلة اعلام تتعرض لاي اذى. ودعت كافة الزملاء الى مواصلة عملهم بجرأة ومهنية والتمسك بالحس والانتماء الوطني والانحياز لمصالح شعبنا والرواية الفلسطينية تجاه الاحداث الجارية في الخليل ومجمل الاعتداءات الاحتلالية على شعبنا في كل مكان.
ودعت النقابة كافة الصحفيين ووسائل الاعلام، وخاصة المحلية، الى العمل بمهنية وموضوعية ومراعاة المصالح الوطنية لشعبنا ومؤسساته بعيداً عن مفردات التهويل والتضخيم، والانسياق للشائعات، او استخدام لغة المزايدات والتشهير. 









296
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد