جوال

النحال : منحة السيد الرئيس للأندية بغزة تؤكد على وحدة الحركة الرياضية


غزة /سوا/ أكد محمد النحال (أبو جودة) مسئول الحركية الرياضية لحركة فتح في قطاع غزة ان منحة السيد الرئيس محمود عباس للأندية في قطاع غزة والتي بلغت 600 ألف دولار تؤكد على وحدة الحركة الرياضية بين شقي الوطن.

وأضاف النحال أن هذه المنحة التي تتم للعام الثاني على التوالي توضح مدى حرص السيد الرئيس على كافة مكونات أبناء شعبنا سواء في المحافظات الشمالية أو الجنوبية، مشيرا إلى مدى سعادة الأندية بهذه المنحة التي تخفف الكثير من الأعباء المالية التي تقع عليها خاصة في ظل الظروف الصعبة بغزة.

وقال النحال إن اهتمام السيد الرئيس بالأندية سواء في المحافظات الشمالية او الجنوبية يوضح مدى الأهمية التي تمثلها الرياضة الفلسطينية في تحقيق الكينونة الوطنية والتي تمثلت في المشاركة في بطولة أمم آسيا باستراليا ورفع العالم الفلسطيني وعزف السلام الوطني في اكبر بطولة كروية في القارة الأسيوية.

وأشاد النحال بالدور الكبير الذي قام به اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية من اجل صرف هذه المنحة والتي تشمل كافة أندية كرة القدم في قطاع غزة بكافة الدرجات.

وأوضح النحال أن الحركة الرياضية كانت ولا زالت لها دور مهم في نضالات أبناء شعبنا في كافة الأوقات، حيث ارتقى مئات الشهداء وأصيب واعتقل الآلاف من الرياضيين وتم تدمير العديد من المنشات الرياضية على يد الاحتلال.

ودعا النحال الإخوة في الحركية الرياضية بحركة حماس إلى إتمام ملف الوفاق الرياضي والذي لا زال عالقا منذ فترة طويلة في العديد من الأندية الرياضية والتي تعاني في ظل هذا الانقسام البغيض.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم