لجنة الداخلية والأمن تستمع للإدارة العامة لمكافحة المخدرات

غزة / سوا / عقدت لجنة الداخلية والأمن والحكم المحلي بالمجلس التشريعي جلسة استماع لمدير الادارة العامة لمكافحة المخدرات العقيد سامح السلطان ومدراء الادارات الفرعية، وذلك بمقر المجلس بحضور رئيس اللجنة النائب اسماعيل الاشقر، ومقررها النائب مروان أبو راس، وعضو اللجنة النائب سالم سلامة.
وافتتح النائب الأشقر اللقاء مثمنا عمل الأجهزة الأمنية في قطاع غزة وخاصة الادارة العامة لمكافحة المخدرات على ما تقوم به من جهد في مكافحة هذه الافة رغم قلة الامكانيات المتاحة.
بدوره أوضح مدير إدارة مكافحة المخدرات العقيد السلطان أن مصر وتحديدا منطقة سيناء هي المورد الأساسي للمواد المخدرة لقطاع غزة، مبينا أن مصر والأجهزة الأمنية المصرية تسمح بإدخال كميات كبيرة من المخدرات لقطاع غزة بهدف تخريب المجتمع الفلسطيني في قطاع غزة.
كما بين جهود إدارته في مكافحة هذه الآفة والانجازات التي تمت في هذا المجال من خلال الارقام والاحصائيات التي ذكرها السلطان، ملفتا إلى أن ادارته تنتشر في جميع أماكن قطاع غزة وتنصب الحواجز والكمائن في المناطق الحساسة وتكثف التحري وتلاحق أخطر التجار حتى لا تصل المخدرات لسكان القطاع.
كما استمعت اللجنة إلى شرح مفصل فيما يتعلق بعمل الادارة العامة للمكافحة والمعيقات التي تواجهها.
وطالبت لجنة الأمن والداخلية من ادارة مكافحة المخدرات وضع خطة شاملة لجعل عام 2016 خالي من المخدرات وذلك بالتعاون مع الاجهزة الامنية المختلفة، وكذلك القضاء والنيابة العامة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد