قلقيلية: لقاء يناقش الواقع الاقتصادي والتجاري في المحافظة

قلقيلية / سوا / عقد اليوم الاثنين في قاعة الغرفة التجارية لقاءً مفتوحاً ناقش الواقع التجاري والاقتصادي في محافظة قلقيلية.

وشارك في اللقاء ابراهيم نزال رئيس الغرفة التجارية واعضاء الغرفة التجارية وممثلين عن القطاع الخاص.

 وخلال اللقاء شكر المحافظ تجار محافظة قلقيلية لالتزامهم الوطني المميز والذي استطاع قطاعها التجاري الصمود والبقاء رغم منغصات الاحتلال  المتمثلة بالتضييق على المواطنين في سبل العيش وتقطيع تواصل المحافظة من خلال جدار الفصل العنصري والمستوطنات التي حولت المحافظة الى كنتونات معزولة، وقال  " ان الاحتلال بسياساته الظالمة حاصر محافظة قلقيلية بجدار الفصل العنصري الامر الذي جعل دخول المواطنين من داخل الخط الاخضر صعباً ويأتي هذا الاجراء للتضييق على القطاع التجاري وضرب عصب الاقتصاد المحلي.

 من جهته  شكر ابراهيم نزال عطوفة المحافظ على رعايته هذا اللقاء واكد على دور القطاع الخاص في دعم الاقتصاد المحلي، وقدم شرحا مفصلا حول الواقع التجاري والاقتصادي لمحافظة قلقيلية داعياً الى تكاثف الجهود وتوحيدها من اجل النهوض بواقع المحافظة الاقتصادي والاجتماعي مشيراً الى ان الاقتصاد الوطني لا يمكن ان ينهض الا بتعزيز التعاون ما بين كافة مكونات المجتمع ووضع رؤى مشتركة لهذا النهوض.

وجرى خلال اللقاء بحث عدة قضايا تتعلق بعمل التجار، والصعوبات التي يواجهونها في ظل السياسات الاحتلالية المتبعة بحق المحافظة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد