الطقس: استمرار تساقط الأمطار حتى نهاية الأسبوع

غزة / سوا / يكون الجو، اليوم الاثنين، غائماً جزئيا الى غائم، ويطرأ انخفاض اخر على درجات الحرارة، لتصبح ادنى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، وتسقط زخات متفرقة من الامطار على مختلف المناطق تكون مصحوبة بعواصف رعدية احيانا، والرياح  غربية الى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج.

وغدا الثلاثاء، يكون الجو غائماً جزئيا الى غائم وبارداً نسبياً، ويطرأ انخفاض اخر على درجات الحرارة،  لتصبح ادنى من معدلها السنوي العام بحدود 4-5 درجات مئوية، وتسقط زخات متفرقة من الامطار على مختلف المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية احيانا، والرياح غربية الى جنوبية غربية  معتدلة تنشط احياناً والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

ويوم الاربعاء، يكون الجو غائماً جزئيا الى غائم وبارداً نسبياً، ويطرأ انخفاض طفيف اخر على درجات الحرارة، لتصبح ادنى من معدلها السنوي العام بحدود 5-6درجات مئوية، وتسقط زخات متفرقة من الامطار على مختلف المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية احيانا ،والرياح شماية غربية الى جنوبية غربية  معتدلة السرعة  تنشط احيانا والبحر  خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

ويبقى الجو يوم الخميس، غائماً جزئياً وبارداً نسبيا، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، مع بقائها ادنى من معدلها السنوي العام بحدود 4-5درجات مئوية، وتكون الفرصة مهيأة لسقوط امطار خفيفة متفرقة على مختلف المناطق، والرياح شمالية غربية الى جنوبية غربية  معتدلة السرعة  تنشط احيانا والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

ويوم الجمعة، يكون الجو غائماً جزئياً وبارداً نسبيا، ويطرأ ارتفاع طفيف اخر على درجات الحرارة، مع بقائها ادنى من معدلها السنوي العام بحدود 3-4 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة  والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وحذرت دائرة الارصاد الجوية من خطر تشكل السيول في الاودية والمناطق المنخفضة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد