الجيش يُخلص إسرائيلية اختطفت الليلة من قبل فلسطينيين ببيت لحم

161-TRIAL- القدس / سوا / كشفت صحيفة "معاريف" النقاب صباح اليوم الثلاثاء، أنه وبالتزامن مع العثور على جثث الجنود المفقودين، أحبط الجيش الإسرائيلي الليلة الماضية عملية خطف جديدة في مدينة بيت لحم بالضفة الغربية.
وحول تفاصيل العملية جاء، أن إسرائيلية تبلغ من العمر 21 عام، وتعمل في محطة للوقود بالقرب من مستوطنة "بيتار عليت" اختطفت في بيت لحم من قبل مركبة كان يستقلها فلسطينيين ومن ثم احتجزت في مبنى بمدينة بيت جالا بالضفة.
وذكرت مصادر عسكرية للصحيفة، أن الجيش الإسرائيلي وبالتعاون من الاجهزة الامنية تمكن من الوصول إلى الفتاة الاسرائيلية من خلال تعقب هاتفها الخلوي بعد أن أبلغت عن حادثة الخطف.
وتبين من خلال تحقيق ميداني، أن الفتاة التقت في نهاية عملها مع صديقها وبعد نهاية اللقاء وعندما كانت في طريقها لاستقلال مركبة عمومية توقفت أمامها مركبة بيضاء اللون يستقلها شابين عربيين وقاما بإدخالها إلى السيارة بالقوة واصطحابها حيث مكان الاحتجاز.
وأفادت الصحيفة أن قوات كبيرة من الجيش والشرطة أجرت الليلة عمليات تمشيط في محيط منطقة العثور على الإسرائيلية للبحث عن الخاطفين.
وشرعت الجهات الامنية بالتحقيق في ملابسات الحادثة والتعامل معها كحادثة خطف، وذلك بعد إخضاع الإسرائيلية إلى التحقيق في محطة شرطة غوش عتصيون. 64
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد