قلقيلية : المحافظ في لقاء مفتوح مع وسائل الإعلام.

قلقيلية / سوا / أكد اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية على ضرورة توحيد الرواية الإعلامية الفلسطينية بما يخدم قضايا شعبنا المرحلية والإستراتيجية، مشيراً إلى ضرورة توخي الدقة فيما يتعلق بالأخبار الخاصة بالهبة الشعبية لمنع حرفها عن مسارها.
جاء ذلك خلال لقاء مفتوح مع الصحفيين وممثلين عن وسائل الإعلام عقد في دار المحافظة ، بحضور العقيد حسام أبو حمدة نائب المحافظ، وسائد موافي مدير مديرية الإعلام .
وثمن المحافظ دور وسائل الإعلام والصحفيين، منوهاً إلى أن المرحلة الحالية التي يعيشها شعبنا تتطلب إبراز معاناة شعبنا واطلاع الرأي العام على اعتداءات جيش الاحتلال ومستوطنيه، مضيفاً " أن الإعلام بما لديه من وسائل وأدوات يستطيع أن يراكم الرؤى الايجابية خاصة تلك التي تتعلق بالهبة الشعبية في الأرضي الفلسطينية من خلال نقل صورة حية لكافة الأحداث الجارية " .
وتحدث المحافظ .. عن آخر المستجدات السياسية والتي تلقي يظللاها على الملف السياسي الفلسطيني، وأهمها الحراك السياسي الحاصل في الملف الفلسطيني في ظل الهبة الشعبية التي تشهدها الضفة الغربية.
من جانبه ثمن مدير مديرية الإعلام دور وسائل الإعلام وحرصها على نقل الحقيقية، مؤكداً أن هذا اللقاء سيكون لقاءً شهرياً يتم من خلاله بحث كافة المستجدات ومناقشة واقع المحافظة التي تحتاج لتغطية مستمرة، نظراً لما تعانيه من إجراءات احتلالية ظالمة بحق المواطنين وأرضهم.
وجرى خلال اللقاء بحث عدة قضايا تتعلق بالواقع السياسي والاجتماعي للمحافظة، ومناقشة قضايا يومية تهم المواطنين.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد