المستشار الغول يهاتف النائب البرغوثي ويصف الاعتداء عليه بالعمل الجبان

غزة / سوا / هاتف النائب المستشار محمد فرج الغول أمين سر كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية النائب د. مصطفى البرغوثي للاطمئنان على صحته بعد اعتداء مجهولين عليه مساء أمس.


ووصف النائب الغول الاعتداء بالجبان لا يصدر إلا من عملاء للاحتلال وأعوانه في محاولات يائسة وفاشلة لإيقاف هذه الانتفاضة.


وأكد النائب الغول بأن الانتفاضة التي انطلقت لا يستطيع أحد أن يوقفها لأنها انتفاضة شعب وستبقى مستمرة رغم أنف هؤلاء المجرمين أو من أرسلهم سواء كانوا من الاحتلال أو غير الاحتلال.


وأوضح النائب الغول بأن هذا العمل الجبان يهدف لتكميم الأفواه ومحاولة للضغط والاكراه لإيقاف الانتفاضة، مبينا بأن هذا الاعتداء خدمة مجانية للاحتلال الاسرائيلي.


وشدد النائب الغول بأن الاعتداء على النائب البرغوثي هو اعتداء على البرلمان الفلسطيني وعلى السيادة الفلسطينية، مطالبا الأجهزة الأمنية بالإسراع في الكشف عن مرتكبي هذا الفعل الجنان ومحاسبتهم ومحاكتهم وفضح أمام المجتمع الفلسطيني.


وختم النائب الغول بأن مثل هذه الأفعال التي يقوم بها الجبناء والمجرمين والعملاء في الاعتداء على أبناء وقيادات الشعب الفلسطيني لن تأثر فيهم وستزيدهم اصراراً في مواجهة العدو الصهيوني وستكون قوة دافعة للانتفاضة.


في سياق منفصل، هنأ النائب الغول خلال اتصال هاتفي النائب عبد الجابر فقهاء بعد إيقافه الاحتلال لعدة ساعات تم أفرج عنه، مؤكداً بأن هذه الأساليب والرسائل من العدو الاسرائيلي تهدف لإيقاف الانتفاضة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد