جوال

قدامى الرياضيين تعتمد رزمة فعاليات بذكرى استشهاد القائد "أبو عمار"

غزة /سوا/ عقد مجلس إدارة الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين ظهر اليوم السبت اجتماعاً هاماً, في مقره باللجنة الأولمبية غرب مدينة غزة, ناقش خلاله العديد من المستجدات وأجندة الجمعية المقبلة, حيث اعتمد إقامة عدة فعاليات رياضية بمناسبة ذكرى استشهاد القائد ياسر عرفات "أبو عمار" برعاية شركة أبناء أحمد القدوة.


واعلن المجلس في بداية اجتماعه بحضور رئيس الجمعية عماد التتري ونائبه بهاء ابو طه و أعضاء المجلس زياد ابو سمره وفريد الأشقر و خالد عبيد, عن إقامة عدة فعاليات رياضية بذكرى استشهاد القائد الرمز "أبو عمار", برعاية شركة أبناء أحمد القدوة, وتشمل باكورة الفعاليات الرياضية المعلن عنها إقامة بطولة لكرة الطاولة بالتعاون مع الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة تنطلق في السابع من الشهر المقبل, يتبعها إقامة بطولة كرة قدم للمحافظات الخمسة بقطاع غزة "قدامى رفح, وقدامى خانيونس, وقدامى الوسطى, وقدامى غزة, وقدامى الشمال" والتي ستنطلق في التاسع من الشهر المقبل وتقام على مدار ثلاثة أيام, كما تم اعتماد إقامة بطولة كرة سلة بالتعاون مع الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة تنطلق في الثالث عشر من الشهر المقبل وتقام على مدار يومين.


كما تم تحديد لائحة داخلية لكل البطولات سيتم توزيعها على مندوبي المحافظات للاطلاع عليها ومحدد فيها الفئة العمرية من القدامى المستهدفة من هذا النشاط, وتم التأكيد على إقامة حفل ختامي مركزي لتوزيع الجوائز على الفرق الفائزة في البطولات الثلاثة سيتم تحديد المكان والزمان لاحقاً.
وتناول المجلس خلال اجتماعه مناقشة ما تم انجازه خلال المشاركة الخارجية الأخير للجمعية بالمملكة الأردنية الهاشمية وحصد منتخب قدامى غزة لبطولة الشهيد معاذ الكساسبة.


وقدم المجلس جزيل الشكر للمملكة الأردنية الهاشمية على احتضنها الدافئ للبعثات الرياضية الفلسطينية, كما شكر المجلس أسرة نادي الجليل على حفاوة الاستقبال والشكر أيضاً لقدامى الفيصلي الذين خصوا قدامى غزة بالدعوة للعب في بطولة الشهيد معاذ الكساسبة.
وأثنى الجميع على التمثيل المميز للبعثة خلال هذه المشاركة كما في كل مشاركات الجمعية السابقة, مؤكدين على اهمية تلبية كافة الدعوات التي ترسل للجمعية من أجل المشاركة في البطولات العربية والتي تهدف لتوطيد العلاقات ما بين شعبنا والشعوب العربية.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم