الاحتلال يشن حملة اعتقالات في مدن الضفة والقدس

الضفة الغربية / سوا / شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الجمعة، حملة اعتقالات في مناطق متفرقة من الضفة الغربية و القدس ، فيما اقتحمت قوات أخرى بلدتي صفا وبيت عور غرب رام الله

ففي مدينة القدس، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب أحمد العلمي عقب اقتحامها لحي الصوانة في القدس المحتلة. 

واقتحمت قوات الاحتلال منزل المواطن نوح الهريش الواقع قرب بلدية بيتونيا وفتشوه بدقة في مدينة رام الله، لينتهي الأمر باعتقال أحمد نجل صاحب المنزل البالغ من العمر (24 سنة). 

كما اقتحمت قوات الاحتلال فجرا منزل الأسير محمد ناصر في بلدة صفا وفتشوه دون اعتقالات، علما بأنه سبق ذلك اقتحام بلدة بيت عور التحتا.

واندلعت مواجهات بين المواطنين وجنود الاحتلال في بيت عور استخدم خلالها الاحتلال الغاز السام والعيارات المعدنية المغلفة بالمطاط دون أن يبلغ عن اعتقالات، أو إصابات.

وفي بيت لحم ، اعتقل الاحتلال الشاب أكرم خضير أبو خضير (21عاما )، من مخيم عايدة بعد دهم منزل والده وتفتيشه، كما اعتقل الشاب ضياء أبو داود من الخليل.

أما في الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، اليوم الجمعة، خمسة مواطنين من المحافظة.

وقالت مصادر أمنية، إن قوات الاحتلال داهمت المنطقة الجنوبية من مدينة الخليل واعتقلت فايز سعدي الرجبي 22 سنة، ومخيم الفوار وبلدتي دورا والسموع جنوبا، واعتقلت محمد سلامة المقوسي، ومحمود بدران ابريوش، والفتى معتصم رمضان محاريق 17 سنة، وبلدة بيت أمر شمال المحافظة، واعتقلت حسام زهير جابر اخليل 19 سنة، ونقلتهم لجهة غير معلومة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد