الهندي يدعو لتحديد هدف للانتفاضة قابل للتحقيق يتفهمه العالم

غزة / سوا /دعا د. محمد الهندي عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الاسلامي لتحديد هدف للانتفاضة الفلسطينية بحيث يكون قابلاً للتنفيذ ويجتمع حوله الشعب الفلسطيني بكافة أطيافه وقواه السياسية.


وقال الهندي في تصريحات نشرها على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" :" بعيدا عن التفاصيل اليومية للانتفاضة والنقاش العقيم حول هل هي انتفاضة أو هبة كما يحلو للبعض أن يسميها فإنني أدعو إلى تحديد هدف للانتفاضة قابل للتحقيق يجتمع حوله الشعب الفلسطيني بكل أطيافه وقواه السياسية ويمكن أن يتفهمه العالم".


وشدد على أن وقف الاستيطان ومصادرة الأراضي الفلسطينية وتفكيك المستوطنات في القدس والضفة هدف مناسب ويمكن تسويقه دوليا واقليميا والتفاف كل أبناء الشعب الفلسطيني حوله.


و طالب الهندي بتشكيل قيادة موحدة للانتفاضة تعمل بشكل موازي ومكمل للعمليات الجهادية الفردية وتتحدد وظيفتها حاليا في مهتمين فقط.


وأشار لضرورة رعاية أسر الشهداء والمعتقلين وأصحاب البيوت المهدمة وتحشيد أكبر مشاركة جماهيرية في المسيرات المناهضة للاحتلال وفي جنازات الشهداء وحفلات التأبين على أن يرفع علم فلسطين فقط في جميع المسيرات بعيدا عن تزاحم رايات الفصائل الذي نشاهده في بعض الجنازات.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد