قلقيلية : المحافظ يلتقي طالبات مدرسة بنات سنيريا الثانوية.

قلقيلية / سوا / قال اللواء رافع راواجبة محافظ محافظة قلقيلية " مهمتنا تنشئة جيل قادر على النجاح مسلح بالعلم والمعرفة ولديه تجربة للنجاح لان تجربتنا تختلف عن تجارب دول العالم , و يجب استثمار ذلك في معركة التحرير التي يجب أن تكون جزء من الثقافة الأصيلة لأبنائنا" جاء ذلك خلال لقائه طالبات مدرسة بنات سنيريا الثانوية في مكتبه اليوم .
وحيا المحافظ .. جهود مدرسة سنيريا وأكد على أهمية خلق حالة من التواصل بين المدرسة ومؤسسات المجتمع لأن ذلك يساهم في صقل شخصية الطالب وبناء معارفه وتوسيع مداركه بما يحدث حوله، وهذا يعزز من دور المدرسة باعتبارها الأسرة الثانية للتلميذ ، داعياً الهيئات التدريسية إلى توسيع مدارك الطلاب الثقافية خاصة فيما يتعلق بالواقع السياسي وما خلفه الاحتلال من صعوبات للمجتمع الفلسطيني.
وأطلع المحافظ الطالبات على مهامه ومهام المحافظة وذلك من خلال شرح مفصل قدمه للطالبات، كما قدم شرحاً حول الهبة المباركة لأبناء شعبنا والتي جاءت دفاعاً عن القدس والمقدسات.
من ناحيتهن شكرت الهيئة التدريسية والطالبات المحافظ على ما قدمه من معلومات خلال اللقاء، وأكدن على أهمية هذه اللقاءات لتوسيع مدارك الطالبات.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد