حماس تدعو لجمعة غضب ومواجهات جديدة بالضفة

غزة / سوا / دعت حركة حماس في الضفة الغربية، الجماهير الفلسطينية الغاضبة إلى الخروج والمشاركة الحاشدة في جمعة الغضب والمواجهات الجديدة مع جنود الاحتلال، في مختلف محافظات الضفة الغربية.

ووجهت الحركة في بيان صحفي، اليوم الخميس، نداءها لكافة أبناء الضفة الغربية الصامدة، إلى المشاركة الفاعلة والحاشدة في المسيرات والمظاهرات التي ستنطلق عقب صلاة الجمعة مباشرة من يوم غد في كافة المحافظات، وإلى مواصلة إشعال المواجهات في مختلف نقاط التماس مع قوات الاحتلال.

وجددت الحركة الدعوة لجماهير شعبنا ولكافة أبناء فصائل العمل الوطني، إلى الاكتفاء برفع علم فلسطين في كافة الفعاليات، تأكيداً على رسالة الوحدة الوطنية، والتماسك الشعبي خلف خيار مقاومة المحتل.

وأشارت حماس إلى أن الجماهير الغاضبة التي ستخرج غداً الجمعة، ستوصل رسالة للاحتلال بأن حملات الاعتقالات لن تثني الشعب عن مواصلة انتفاضة القدس وتصعيدها، وأن تلك الاعتقالات ماهي إلا محاولة بائسة لوقف المد الجارف للانتفاضة التي لن تتوقف.

هذا وباركت حركة حماس عمليات المقاومة البطولية التي آلمت العدو وتؤلمه من كل جانب، مبرقة التحية لمنفذيها ولأهاليهم الصابرين المحتسبين، داعية لشهداء شعبنا الأبرار بالرحمة والقبول.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد