وفد حركة فتح يواصل لقاءاته مع المسؤولين الكوبيين

رام الله /سوا/ واصل وفد حركة فتح برئاسة عضو اللجنة المركزية لحركة فتح عباس زكي، وعضوية كل من رئيس دائرة أميركا اللاتينية محمد عودة، وأمين سر الإقليم زياد النجار، لقاءاته مع المسؤولين الكوبيين، حيث التقى الوفد مع مسؤول العلاقات الدولية في الحزب الشيوعي الكوبي خوسي رامون بلا غير كابريرا.

وقدم زكي خلال اللقاء شرحا مفصلا حول التطورات على صعيد القضية الفلسطينية، والتطورات الراهنة في منطقة الشرق الأوسط، وجرى التركيز على الجرائم التي ترتكبها سلطات الاحتلال الإسرائيلي بحق أبناء شعبنا، والحراك الشعبي الفلسطيني والتداعيات المترتبة على ذلك.

من جانبه أكد كابريرا التزام كوبا الدائم والمبدئي بدعم القضية الفلسطينية على كافة المستويات، وفي مختلف المجالات.

 وسبق أن قام وفد حركة فتح بوضع أكاليل الزهور على تمثال الشهيد ياسر عرفات، حيث أكد زكي في رده على أسئلة الصحفيين أن العظماء لا يموتون، وأن زيارة وفد حركة فتح تأتي في ظل استراتيجية جديدة بعد انهيار العملية السلمية التي تنكرت لها إسرائيل.

وقال: إن هدف الزيارة هو التشاور والتنسيق مع الأصدقاء الكوبيين في مواجهة التحديات القائمة بسبب الاحتلال، حيث تقف كوبا وفلسطين في الخندق نفسه.

كما أجرى زكي والوفد المرافق مباحثات هامة ومثمرة مع النائب الاول لوزير الخارجية وطاقمه، وشارك في اللقاء سفير دولة فلسطين لدى كوبا أكرم سمحان، حيث جرى بحث سبل تنسيق المواقف بين البلدين في المحافل الدولية، وذلك من خلال سفارة دولة فلسطين في كوبا.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد