فتح : تصريحات نتنياهو ضد المفتي الحسيني تزوير للحقائق

القدس / سوا/ أكدت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح في القدس أن تصريحات بنيامين نتنياهو بأن المفتي العام آمين الحسيني هو من أعطى الأوامر لهتلر بحرق اليهود هي تزويرا للحقائق وتحريضا على حرق وقتل المزيد من الفلسطينيين وخاصه في القدس.

وقال المتحدث باسم الحركة في القدس رأفت عليان :"هذه التصريحات في هذا الوقت بالتحديد تدلل على النوايا المبيتة لحكومة الاحتلال لارتكاب مزيدا من قتل الفلسطينيين وطردهم وحرقهم، فبعد أن كان نتنياهو قد اعطى الأوامر لقواته بإطلاق الرصاص الحي على المدنيين الفلسطينيين - وقد تم فعليا تطبيقها على أرض الواقع وذلك من خلال ما نشاهده من استمرار إلاعدامات الميدانية والتي كانت حصيلتها 52 شهيدا من بينهم اطفال منذ اندلاع الهبة الجماهيرية نصرة للمسجد الأقصى الشريف".

وأضاف :"هاهو الآن بحكومته اليمينية المتطرفة ومن خلال هذا التصريح يبث مزيدا من التحريض العلني للجماعات الاستيطانية لحرق مزيدا من الفلسطينيين، كما سبق وحرقوا الشهيد الفتى محمد أبو خضير وشهداء عائلة الدوابشة".

وأكد عليان ان كل هذه التصريحات التحريضية ضد أبناء شعبنا الفلسطيني بشكل عام والمقدسي بشكل خاص لن تكرر نكبتنا ولن تكرر نكستنا وأننا نفضل أن نحرق في بيوتنا ونحن نرابط في القدس على أن نرحل أو نترك مدينتا، مضيفا : " سنبقى مرابطين مدافعين عن اقصانا وعن كرامتنا الفلسطينية."

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد