الفلاح الخيرية تجدد الثقة لرئيسها طنبورة

غزة / سوا / جدد أعضاء الجمعية العمومية لجمعية الفلاح الخيرية في فلسطين الثقة للشيخ الدكتور رمضان طنبورة ، لترأس مجلس إدارة الجمعية، وذلك في دورتها الانتخابية السادسة للعام 2015 - 2018.
جاء ذلك خلال اجتماع موسع لأعضاء الجمعية العمومية تم عقده في مقر الجمعية الكائن شمال قطاع غزة، لانتخاب مجلس إدارة جديد للجمعية، بحضور الأستاذ / يحيى شحادة ممثلا عن وزارة الداخلية.
و استعرض الشيخ د . رمضان طنبورة رئيس مجلس إدارة الجمعية التقرير الإداري للجمعية عن السنتين السابقتين مستعرضا الانجازات والمشاريع والأنشطة والفعاليات وكذلك الدورات التدريبية وورش العمل ومشاركة الجمعية في كافة المناسبات الفلسطينية ,وكما استعرض زيادة التقرير المالي و المنح وإيرادات الجمعية عن الفترة السابقة رغم الظروف الصعبة التي يمر بها الجميع وتم اعتماد التقريرين الإداري والمالي للسنوات الماضية بإجماع أعضاء الجمعية العمومية.
وبعد مناقشة التقارير تم انتخاب 7 أعضاء لإدارة المجلس الجديد لمدة ثلاث سنوات، هم: د. رمضان طنبورة رئيسا، د . محمد أبو النور نائب الرئيس، الأستاذ فوزي الدده أمينا للصندوقً ، الشيخ/ لؤي أبو وردة أمينا للسر، وعضوية كل من د . محمد نصر والشيخ / عبد الكريم حمودة والاستاذ / جمال الحداد.
من جانبه شكر الشيخ طنبورة أعضاء الجمعية العمومية على الثقة الغالية التي منحوها إياه، مؤكداً بأن الجمعية ستواصل تقديم خدماتها لأبناء الشعب الفلسطيني كافة .
وأكد الشيخ طنبورة " ان هذه الانجازات العظيمة برغم الحصار المفروض على شعبنا الا بفضل من الله عز وجل ومن ثم دعم ومساندة أهل الخير الذي وقفوا إلى جانبنا متقدما بالشكر لأهل الخير في دول الخليج العربي (قطر , الكويت , سلطنة عمان , الإمارات , البحرين , السعودية , ومسلمي أوروبا وبريطانيا وبوليفيا وبروناي ) وكافة المؤسسات الخيرية العربية والإسلامية على العطاء المتواصل في دعم الشعب الفلسطيني، في ظل الأوضاع العصيبة التي يعيشها الفلسطينيين، مطالباً بالمزيد من هذا الدعم كي تصل المساعدات لجميع الأسر الفقيرة في الأراضي الفلسطينية.
الجدير بالذكر ان جمعية الفلاح هي جمعية خيرية تأسست عام 1999م في جباليا شمال قطاع غزة، وتقدم خدماتها في كافة المدن الفلسطينية وعلى رأسها القدس ومخيمات الشتات في الأردن وسوريا ولبنان وهي مستقلة بذاتها غير مسيسة تخدم الفقير والمسكين والمحتاجة دون تمييز وتضم الجمعية عشرة مراكز تعمل على خدمة الفقراء والمحتاجين في فلسطين ومن أهم مراكز الجمعية "مركز الفلاح للشئون الاجتماعية ورعاية الأيتام , مركز الفلاح التعليمي, مركز الفلاح الطبي الخيري ، مركز الفلاح للعلاج الطبيعي , مركز الفلاح النسائي , مخبز النور الآلي الخيري, ومحطة الفلاح لتحلية مياه الشرب " .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد