وفد من جامعة الإسراء يزور اتحاد الأطباء العرب

غزة / سوا / ضمن سلسلة الزيارات التي تقوم بها جامعة الإسراء، زار وفد من الجامعة مقر اتحاد الأطباء العرب لبحث سبل التعاون والشراكة بين الجامعة والاتحاد وذلك بمقر الاتحاد بمدينة غزة.
وكان في استقبال الوفد الدكتور محمد العكلوك رئيس المجلس الاستشاري ود. محمود أبو دراز المدير التنفيذي.
وضم وفد الجامعة كلاً من د. عمار القدرة مدير العلاقات العامة والدولية ود. نبيل أبو شمالة عميد كلية العلوم الإدارية والمالية ود. محمد العسقلاني مدير البحث العلمي.
حيث استعرض د. العكلوك برامج وأنشطة الاتحاد في مجال دعم المراكز الطبية وسعي الاتحاد لتوفير الأجهزة والمعدات لعدد من الجامعات لتطوير مرافقها، مقدماً تهانيه بانطلاقة الجامعة القوية لتكون منبراً للعلم وخدمة المجتمع الفلسطيني.
وقدم الوفد الزائر نبذة عن الجامعة وتأسيسها وتخصصاتها النوعية التي تعتمد على التعليم الاحترافي، والتي تسعى من خلالها لتقديم خريجين بمستوى عالٍ من الكفاية والمهنية، ليكونوا قادرين على الالتحاق بسوق العمل.
وبدورة أكد د. القدرة على حرص الجامعة على التواصل المستمر مع المؤسسات المختلفة والتي من بينها اتحاد الأطباء العرب، مثمناً دور الاتحاد وأنشطته المميزة في النواحي الصحية والتي تساهم في التخفيف من معاناة أبناء شعبنا الفلسطيني، متمنياً تعزيز سبل التعاون خلال المرحلة المقبلة بين الجامعة واتحاد الأطباء العرب.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد