الشعبية في خان يونس تنظم حملة تبرع بالدم دعما وإسناداً لانتفاضة القدس

غزة / سوا / نظمت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في محافظة خان يونس مساء أمس حملة تبرع بالدم في مكتبها بالمحافظة تحت شعار "جسد واحد،دم واحد،انتفاضة حتى زوال الاحتلال" دعماً وإسناداً لأهلنا القابضين على الجمر في الضفة و القدس وأراضي 48.
شارك بالحملة أعضاء المنظمات الحزبية للجبهة وكوادرها بالمحافظة بالإضافة لمشاركة فاعلة من الرفيقات في اتحاد لجان المرأة الفلسطينية .
بدوره أكد عضو اللجنة المركزية العامة للجبهة ومسئولها في المحافظة الرفيق هاني الثوابتة على أن حملة التبرع بالدم جاءت في إطار إسناد الفعل الانتفاضي لأبناء وبنات شعبنا في القدس والضفة والمناطق المحتلة عام 1948 , وتأتى تأكيدا على تكامل الجسد الفلسطيني الذي يواجه آلة حرب الاحتلال .
كما أوضح بأن هذه المبادرة الرفاقية لها مدلولاتها التي تؤكد على وحدة الدم الذي يسرى في عروق أبطال وماجدات الانتفاضة الشعبية التي تتعاظم يوما بعد يوم , لتؤكد حيوية شعبنا وتجدد الإرادة والعزيمة في أوصاله , وفى قلب ووجدان كل فلسطيني على هذه الأرض حتى تتحقق أحلام الشهداء والأهداف النبيلة التي قضوا من أجلها وفى سبيلها .
من جانبه قال الرفيق مؤمن القصاب الذي شارك بالحملة "منذ اللحظة الأولى التي سمعت فيها عن تنفيذ الجبهة لحملة التبرع بالدم تملكني شعور وحدوي غريب بين أعضاء هذا الجسم الفلسطيني الشامخ الصامد ولم أفكر مرتين في المشاركة في هذه الحملة الوطنية بمعناها والتكاملية بمضمونها , فدماؤنا ملك لهذه الأرض الطاهرة ونجود بها رخيصة".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد