أبو رضوان : المؤسسات الأهلية شريك أساس برسم السياسات المستقبلية لرفح

غزة / سوا / أكد رئيس بلدية رفح صبحي أبو رضوان أن المجلس البلدي يخطو خطوات واسعة باتجاه تعزيز الشراكة المجتمعية وإشراك المؤسسات الأهلية في رسم السياسات والتصورات المستقبلية الخاصة بمدينة رفح .
جاء ذلك خلال زيارة نظمتها وحدة العلاقات العامة والإعلام في البلدية لمقر مجمع الكرامة للثقافة والفنون في حي السلام جنوب المدينة؛ ضمن حملة زيارات واسعة لكافة المؤسسات الأهلية في رفح لتعزيز التعاون والشراكة لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين .
وبين أبو رضوان أن البلدية أشركت العديد من الجهات الأهلية والمؤسسات الفاعلة في رفح خلال إعداد الخطة الاستراتيجية وتحديثها , معربا عن أملة بتوسيع الشراكة المجتمعية تماشيا مع رؤية البلدية .
وتخلل برنامج الزيارة لقاء جماهيري مع عدد من الشابات المستفيدات من خدمات المجمع؛ للإجابة على استفساراتهم المتعلقة بمهام البلدية وأنشطتها .
ووعد أبو رضوان بدراسة كافة الطلبات المرفوعة إلى إدارة البلدية من قبل مؤسسات المجتمع المدني والعمل الجاد على توفير كافة مطالبهم بما يتوافق مع إمكانيات البلدية المتاحة .
وفي ختام الزيارة قدم مدير المجمع محمد زيارة درعا تقديريا لرئيس البلدية عرفانا بدوره في خدمة المجتمع المدني ومؤسساته الفاعلة .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد