صور:مسيرة جماهيرية "لا صوت يعلو فوق صوت الانتفاضة".

غزة / سوا / تحت شعار "لا صوت يعلو فوق صوت الاتفاضة" نظمت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في محافظة غزة مسيرة جماهيرية حاشدة تعبيراً عن الغضب الشعبي إزاء تصاعد الهجمات الاسرائيلية بحق أبناء شعبنا وأهلنا ب القدس والضفة المحتلة وأراضي 48، وتأييداً للعمليات البطولية النوعية التي ينفذها الشباب الفلسطيني ضد جنود الاحتلال والمستوطنين.


انطلقت الجموع المحتشدة التي كان على رأسها عضو المكتب السياسي للجبهة مسئول فرعها جميل مزهر، وضمت جماهير غفيرة وقيادة محافظة غزة وكوادرها وأعضاء منظماتها الحزبية انطلقت من مكتب الجبهة في منطقة الشيخ رضوان مروراً بشارع الجلاء وحي أبو اسكندر وشارع النصر وصولاً إلى موقف الجسر.


تقدم المسيرة عدد من الرفاق الملثمين الذين حملوا السكاكين والبلطات وغيرها من الأدوات الحادة بهدف إيصال رسالة إلى أهلنا بالضفة بضرورة تكثيف استخدام هذه الأدوات وتصعيد العمليات الكفاحية ضد جيش الاحتلال وقطعان مستوطنيه.


كما صدحت حناجر الرفاق بهتافات تطالب بالثأر لدماء الأطفال التي تسفك بدم بارد وهتافات أخرى تدعو لاستمرار شعلة الانتفاضة وتصعيد المواجهات مع العدو حتى تحرير كل شبر من ثرى الوطن.


وخلال المسيرة تم توزيع بيان جماهيري صادر عن الجبهة الشعبية حمل العديد من الرسائل أبرزها دعوة أبناء شعبنا إلى تصعيد الانتفاضة كامتداد طبيعي لتاريخنا الوطني الحافل بمعارك الصمود والثبات والمواجهة والتحدي لسياسات الإذلال والقهر والحصار.


كما طالب البيان كافة القوى الوطنية والإسلامية بسرعة العمل على تشكيل قيادة وطنية موحدة للانتفاضة يتفرع من خلالها لجان قيادة موحدة للمناطق لإدارة الانتفاضة وتعميمها .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد