اللواء أبو وردة يزور جامعة فلسطين ويعد بمساعدتها في اقامة مقر لها في محافظة الشمال

غزة / سوا / أبدى اللواء صلاح ابو وردة محافظ شمال قطاع غزة استعداده لتقديم المساعدة لجامعة فلسطين في اقامة مقر لها في محافظة شمال غزة للتخفيف عن كاهل طلبة الشمال الذين يجد الكثير منهم صعوبات للوصول الى المقر الرئيس للجامعة في منطقة الزهراء جنوب مدينة غزة.


وأكد ابو وردة خلال لقاء جمعه ورئيس جامعة فلسطين الدكتور سالم صباح في مقر الجامعة اليوم الاربعاء، أن جامعة فلسطين تستحق كل التقدير والثناء لما حققته من انجازات هائلة في المجال الاكاديمي.


وعد ابو وردة الجامعة من الصروح الاكاديمية المهمة والمؤثرة في قطاع غزة، واعداً ببذل المزيد من الجهود لتذليل أي عقبات امام فتح مقر لها في محافظة شمال قطاع غزة.


ونقل محافظ شمال غزة تحيات الرئيس محمود عباس إلى رئيس الجامعة وأعضاء الهيئة التدريسية والادارية والطلاب.


بدوره شكر الدكتور صباح المحافظ على زيارته واهتمامه بالجامعة، مؤكداً ان الجامعة تبذل قصار جهدها من اجل خدمة قطاع الطلبة وتقديم افضل الخدمات لهم.


واكد صباح ان الجامعة تعمل على قدم وساق من اجل بناء مقر لها في محافظة شمال قطاع غزة وهي بانتظار موافقة الجهات الرسمية لتخصيص قطعة ارض لمباشرة البناء عليها.


وحضر اللقاء كل من الدكتور ناصر معروف المحاضر بجامعة فلسطين وأمين صندوق الغرفة التجارية في محافظة شمال غزة حسام نصر والصحفي عيسى سعد الله.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد