"الثقافة" تستقبل وفدًا من مدرسة "حلب" للبنات

غزة / سوا / استقبلت الإدارة العامة للمعارض والمكتبات بوزارة الثقافة وفدًا من مدرسة "حلب" الابتدائية للبنات ، للتعرف على أنشطة وفعاليات الوزارة , ممثلة بالهيئة التدريسية وعدد من الطالبات مكون من 50 طالبة.
وكان في إستقبال الوفد مدير عام المعارض والمكتبات بوزارة الثقافة د. محمد الشريف، ومدير وحدة الثقافة المجتمعية وائل المبحوح، ومدير وحدة القدس د.وائل العريني
وأكد د. الشريف أن الوزارة تسعى لتعزيز قيمة القراءة والاهتمام بها كونها مصدر الإشعاع الأول الذي يقوم على تثقيف واندماج الطالب داخل المكتبة.
من جانبه أشار وائل المبحوح إلى أهمية التواصل والشراكة مع جميع المؤسسات وزيارة المدرسين والطلاب الي المكتبات والاطلاع على محتوياتها، منوهاً إلى أن الطلبة هم نواة العمل الثقافي للمدرسة والمجتمع.
بدوره أجاب د. وائل العريني على بعض التساؤلات التي طرحتها الطالبات والتي كانت تتمحور حول الثقافة الأدبية والشعرية ودورها في بناء المجتمع الفلسطيني.
وشكر وفد المدرسة وزارة الثقافة وكافة القائمين عليها مثمنين دور الوزارة في خدمة الطلبة في المجالات الأدبية والشعرية .
خلال الزيارة تم الاتفاق على إقامة معرض للكتاب بالشراكة مع المدرسة مع تقديم محاضرتين حول مدينة القدس.
وفي نهاية الزيارة تفقد الوفد الزائر جنبات وأجنحة المكتبة المتنوعة والاطلاع على مقتنياها، وقدمت الوزارة بعض الكتب الثقافية والدينية لأعضاء الوفد والطالبات تقديرًا لاهتمامهم بالمكتبات.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد