المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي تلهب حماسة الجماهير

219-TRIAL- القدس / سوا / مع انطلاق دور ال16 في كاس العالم 2014تواصلشاحنة كوكاكولاGO LED جولتها في المدن والقرى الفلسطينية لعرض مباريات كأس العالم في الساحات العامة والرئيسية، مواكبةً لهيب المتابعة ال حماس ية للجمهور الفلسطينيلمباريات كاس العالم، مع اشتداد المنافسة بين الفرق العالمية الكبرى، وذلك في جو تشويقي لمشاهدة المباريات مجاناً وحتى المباراة النهائية.
 
وتنظّم شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي الجولة عبر شاحنة كوكاكولا المزوّدة بشاشة عرض LEDكبيرة، عالية الوضوح والجودة،وذلك في جوّ مفتوح من الفرح والتفاعل والترفيه، حيث تقدّم الشركة إلى جانب عرض المباريات؛عدداً من الفعاليات الترفيهية وتوزيعالجوائز القيّمة للحضور.
 
وعبّر عددٌ من الشباب ومتابعي مباريات كأس العالم في مختلف المدن والقرى عن سعادتهم البالغة بهذه الفكرة، مثمّنين دور شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي في إتاحة الفرصة لهم لمشاهدة المباريات مجاناً، لا سيما مع دخول الفرق المتأهلة مرحلة دور ال 16، في الوقت الذي تحتكر فيه القنوات العالمية بثّ مباريات كأس العالم مقابل دفع تكاليف اشتراك، لا تقدر عليها كافة شرائح المجتمع.
 
وأكد السيد عماد الهنديمدير عام شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي" مع اشتداد المنافسة بين منتخبات العالم تزداد حماسة الجمهور الفلسطيني لا سيما من الشباب في متابعة وتشجيع الفرق المتنافسة، لذا تحرص الشركة على مشاركتهم شغفهم وعلى توفير فرصة مشوقة ومجانية للجمهور الفلسطيني المتابع للمونديال".
 
وأوضح الهندي أن شركة المشروبات الوطنية ملتزمة بدورها كداعم أول لمحبي ومشجعي الرياضة وعلى رأسها كرة القدم، وأضاف "تلتمس شركتنا احتياجات الشباب ورغبتهم في الترويح عن أنفسهم بعيداً عن الصعوبات التي تواجههم في حياتهم، لذا، نلتزم بمنح الفرصة للشباب من متابعة المنافسة الرياضية الشيقة بين مختلف الفرق العالمية". وأشار إلى أن مباريات مونديال هذا العام تأتي بالتزامن مع شهر رمضان الفضيل، وفي هذا الشهر تزداد المناسبات واللقاءات الاجتماعية، لذا حرصت الشركة على مشاركة العائلة الفلسطينية شغفها بمتابعة كأس العالم في جو من الفرح والتفاعل.
 
وعبًر الهندي عن سعادته بنجاح هذه الجولة، والصدى الذي تلاقيه في أوساط جمهور متابعي كأس العالم في القرى والبلدات الفلسطينية، مُشيداً بدور البلديات والمجالس القروية التي تعاونت مع الشركة وحرصت على توفير وتجهيز الساحات العامة ما أسهم في إنجاح جولة شاحنة كوكاكولاGo LED، كما أثنى على دور الأجهزة الأمنية التي ساهمت في الحفاظ على الأمن والنظام خلال عرض المباريات.
214
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد