وفد من جامعة الإسراء يزور مدير مكتب UNDP في غزة

غزة / سوا/ زار وفد من جامعة الإسراء بغزة السيد باسل ناصر مدير مكتب غزة في برنامج الأمم المتحدة الإنمائي UNDP لتقديم التهاني له بتوليه منصب مدير مكتب UNDP في غزة، وبحث سبل التعاون المشترك بين الجامعة والمؤسسة.


وكان في استقبال الوفد السيد باسل ناصر مدير مكتب غزة لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي والسيد سعيد أبو غزة مدير المشاريع.


وضم وفد الجامعة كلاً من د. علاء مسلم النائب الأكاديمي ود. عمار القدرة مدير العلاقات العامة والدولية وم. موسى الأسطل مدير التخطيط والجودة ود. محمد العسقلاني مدير البحث العلمي وم. إيهاب أبو الخير منسق العلاقات العامة.


حيث أعرب السيد ناصر عن سعادته بزيارة وفد الجامعة، مشيراً الى حرص مؤسسة UNDP للتعاون مع مؤسسات التعليم العالي من خلال تنفيذ برامج مشتركة تساهم في بناء وتطوير قدرات الشباب والخريجين.


وبارك السيد ناصر انطلاقة الجامعة، مثمناً دورها الهام في بناء جيل مؤهل قادر على المساهمة في عملية البناء والتعمير، مقدماً نبذة تعريفية عن البرامج والمشاريع التي تقدمها مؤسسته في قطاع غزة.


وقدم الوفد الزائر نبذة عن الجامعة وتأسيسها وتخصصاتها النوعية التي تعتمد على التعليم الاحترافي، بالإضافة الى دور مركز البحث العلمي في خدمة المجتمع، والتركيز على تقديم برامج تدريبية متخصصة من خلال مركز التعليم المستمر.


وتأتي هذه الزيارة في إطار التواصل والتعاون المستمر للجامعة مع المؤسسات المختلفة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد