جنين: الشرطة تشرع بحملة مرورية لتنظيم الحركة

جنين/سوا/ شرعت شرطة محافظة جنين، اليوم الثلاثاء، بتنفيذ حملة مرورية، للتأكد من التقيد بالقواعد المرورية وتعليمات شرطة المرور.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن دوريات فرع شرطة المرور في شرطة المحافظة قامت بتنفيذ حملة مرورية، من خلال توزيع دوريات شرطة المرور على المفارق الرئيسية لمدينة جنين والطرق الخارجية، بهدف تنظيم الحركة المرورية، وتوعية السائقين بضرورة توخي أقصى درجات الحيطة والحذر أثناء قيادتهم لمركباته، خاصة مع حلول فصل الشتاء وبدء تساقط الأمطار.

وأوضح البيان أنه تم خلال الحملة فحص (144) مركبة، وتحرير (34) مخالفة، وضبط خمس مركبات غير قانونية، كما تم ضبط (13) دراجة غير قانونية، إضافة لقيام الشرطة بتنفيذ (88) أمر حبس، و(16) مذكرة قضائية.

وأكد مدير شرطة المحافظة العقيد مهند صوان، أن هذه الحملة وغيرها من الحملات التي تنظمها شرطة المحافظة، هدفها الأول والأخير تحقيق أمن المواطن وأمانة وحفظ مقدراته، والسلامة المرورية والعامة.

وأشار إلى أن هذه الحملات لها أهمية في الحد من حوادث الطرقات والالتزام بالقواعد المرورية، وإيجاد ثقافة عامة بأهمية الالتزام بالأنظمة والقوانين المرورية المعمول بها، حفاظا على مصلحة السائق وعابر الطريق على حد سواء.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد