الوزير والشخشير يبحثان تنسيق الجهود حول النشاطات اللامنهجية

225-TRIAL- رام الله / سوا/ بحث محافظ سلطة النقد جهاد خليل الوزير مع وزير التربية والتعليم العالي خولة الشخشير، في مقر الوزارة برام الله صباح اليوم الاثنين، تنسيق الجهود المشتركة حول النشاطات اللامنهجية التربوية والتوعوية، مثل حملات التوعية المالية والمصرفية التي تقوم بها سلطة النقد بالتعاون مع الوزارة، مستهدفة فئة الطلاب، وخاصة من خلال الأسبوع المصرفي للأطفال والشباب الذي يتم تنظيمه سنوياً.
وتناول اللقاء جهود سلطة النقد في مجال التوعية المالية والمصرفية وما تم إنجازه بالتعاون مع الوزارة على مدار السنوات الثلاث الماضية، متمثلاً في التوعية والتثقيف المالي للطلاب، والتوعية المالية للمدرسين، وتعزيز المناهج بمواد تثقيفية وتوعية مالية مصرفية.
كما تمت مناقشة الخطة الوطنية الاستراتيجية للاشتمال المالي ودور التربية والتعليم الفعال في تنفيذ متطلبات الاستراتيجية وتمثيلها في عضويات اللجان التوجيهي ة والفنية وكذلك دورها في تأمين دعم رسمي لوثيقة الاستراتيجية الوطنية للاشتمال المالي.
وثمنت الوزيرة الجهود والانجازات التي تحققت عبر الشراكة الثنائية مع سلطة النقد والاستعداد لاستمرار هذه الشراكة التي تعود بالفائدة على الاقتصاد الوطني عموماً وتطوير ونشر الثقافة المصرفية بين الشباب الفلسطيني خصوصاً. 36
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد