بلدية غزة تكرم الفنانيين المشاركين في معرض القدس تناديكم

غزة /سوا/ كرّم رئيس بلدية غزة م . نزار حجازي الفنانين والمتطوعين المشاركين في معرض الفنون التشكيلية " القدس تناديكم " خلال لقاء عقد بمركز رشاد الشوا، حضره إلى جانب رئيس البلدية، مدير عام الشؤون الثقافية والمركز م . عماد صيام، ومديرة قرية الفنون والحرف م . نهاد شقليه، ولفيف من الفنانين والمتطوعين المشاركين في المعرض

ورحب رئيس البلدية بكافة الفنانين والمتطوعين المشاركين في المعرض، مشيداً بجهودهم في إنجاح المعرض ونصرة القدس من خلال أعمالهم الفنية.

وشرح حجازي للمشاركين عمل البلدية والخدمات التي تقدمها والجهود التي تبذلها في دعم الحركة الفنية والإبداعية في المدينة .

وأوضح أن بلدية غزة تولي اهتماماً كبيراً للنهوض بالواقع الثقافي في المدينة أسوة بباقي الخدمات التي تقدمها كالنظافة والمياه ومشاريع البنية والتحتية، مؤكداً وقوف ودعم البلدية للفنانين والموهوبين الشباب الذين يعبرون بريشتهم عن آمال وتطلعات شعبنا الفلسطيني بالحرية.

ولفت رئيس البلدية إلى أن شعبنا الفلسطيني يتصدى للاحتلال بمختلف أشكال المقاومة ومنها الريشة التي تعبر عن مدى صمود شعبنا في مواجهة الاحتلال، داعياً كافة الفنانين والموهبين في المدينة للتواصل والتنسيق مع البلدية لاحتضان مواهبهم وتقديم الدعم والمساندة اللازمة لهم.

بدوره أكد م . عماد صيام إن بلدية غزة تسعى من خلال مراكزها الثقافية لدعم وإثراء الحركة الثقافية وراعية المواهب الفنية المختلفة .

وأوضح أن الفعاليات الثقافية المختلفة التي أقامتها البلدية مؤخراً ساهمت في خلق حركة إبداعية وفنية داعمة لمسيرة شعبنا وانتفاضته في وجه الاحتلال دفاعاً عن القدس .

من جهته شكر الفنان مهند أحمد بلدية غزة ورئيسها على دعمهم لمعرض القدس تناديكم وجهودها في رعاية المواهب الشابة وتنظيم المعارض الفنية .

وأوضح أن الأعمال الفنية التي عرضت أبرزت مدى الوعي الذي يتمتع به الفنانيين المشاركين ودورهم في الدفاع عن قضايا شعبنا .

وفي ختام اللقاء ناقش المشاركين رئيس البلدية كيفية دعم الحركة الثقافية والإبداعية في المدينة وجهود البلدية في تنظيم ورعاية نشاطات ثقافية للموهوبين .

وكانت البلدية قد نظمت في قرية الفنون والحرف التابعة لها معرض القدس تناديكم في السابع من شهر أكتوبر الحالي وشارك به مجموعة من الفانيين بنحو (45) لوحة فنية تجسد مسيرة الشعب الفلسطيني في مقاومة الاحتلال وتراثه الوطني .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد