النحال : تلفزيون فلسطين يمثل القلب النابض للإعلام الفلسطيني

غزة / سوا / أكد محمد جودة النحال " أبو جودة " عضو المجلس الثوري لحركة فتح أن هيئة الإذاعة والتلفزيون تقوم بدورها الوطني في فضح الممارسات والانتهاكات التي تقوم بها قوات الاحتلال وقطعان المستوطنين ضد أبناء شعبنا في الضفة والقطاع والداخل.

جاء ذلك خلال مشاركته في الوقفة التضامنية مع تلفزيون فلسطين أمام مقره في مدينة غزة استنكارا للهجمة الاحتلالية بحق التلفزيون، والتي كان أخرها تصريحات وزيرة القضاء الإسرائيلي " ايليت شاكيد " الداعية إلى إغلاق تلفزيون فلسطين .

وأضاف النحال أن تلفزيون فلسطين يمثل القلب النابض للإعلام الفلسطيني من خلال إدارته المميزة وكوادره الفاعلين الذين يصلون الليل بالنهار من اجل إظهار الحقيقة وحجم المعاناة التي يواجهها أبناء شعبنا بفعل الاحتلال.

وأشار النحال أن تحريض دولة الاحتلال على تلفزيون فلسطين هو بمثابة إرهاب دولة بحق الإعلام الفلسطيني الذي يقوم بعمله بكل مهنية، ويدل على مدى انزعاج قادة الاحتلال من قوة الإعلام الفلسطيني الذي يفضح اعتداءاته أمام العالم.

ودعا النحال كافة المؤسسات الدولية والحقوقية لاستنكار هذه الهجمة الاحتلالية بحق الإعلام الفلسطيني وتوفير الحماية لكافة الكوادر الإعلامية الفلسطينية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد