الأسرى للدراسات : المئات مع أيمن وعشرات الآلاف مع يعقوب ؟؟؟

184-TRIAL- غزة / سوا / طالب مركز الأسرى للدراسات الحكومة الفلسطينية والقوى الوطنية والاسلامية والشارع الفلسطينى والعربى وأحرار وشرفاء العالم بتبنى قضية الأسير أيمن طبيش المضرب عن الطعام منذ 123 يوم متتالية ووصل إلى حالة الخطر الشديد .
واعتبر حمدونة أن الجهد على الأرض فى قضية الأسير طبيش و5800 أسير وأسيرة فى السجون لا يرتقى لعذاباتهم ومعاناتهم مؤكداً أن العمل فى مجال الأسرى يقتصر على المساندات الرمزية مستشهداً المركز بفعاليات التضامن مع الأسرى التى جمعت المئات ، فى حين احتضان دولة الاحتلال والحكومة الاسرائيلية لملف المختفين الثلاثة وعوائلهم وحضور 85000 متظاهر في ساحة رابين بتل ابيب بالأمس للمطالبة بعودتهم وإعادتهم لبيوتهم ، و استضافة ذويهم فى مؤسسات دولية لتدويل قضيتهم فى العالم .
من ناحيته أكد الأسير المحرر رأفت حمدونة مدير مركز الأسرى للدراسات أن دخول الأسير طبيش الشهر الخامس من الاضراب بحالة صحية متدهورة يجعلنا أكثر مسئولية لمساندته ، ووالبدء بتكثيف الجهود على مستوى المؤسسات الدولية ومجموعات الضغط لتحريره ، وتمنى حمدونة على الكل الفلسطينى والعربى بتشكيل جبهة ضغط على الاحتلال لانقاذ حياته قبل فوات الأوان . 66
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد