أبو رضوان يتفقد العمل في مشاريع صيانة المرافق المتضررة

غزة / سوا / تفقد رئيس بلدية رفح أ.صبحي أبو رضوان سير العمل في مشروعي صيانة مركز الدوحة التجاري ومبنى ورشة الصيانة الرئيسية , المنفذان بتمويل من صندوق تطوير وإقراض البلديات ضمن مشروع الاستجابة العاجلة لبلديات قطاع غزة لاستعادة الخدمات الأساسية بعد الحرب الأخيرة .


ورافق أبو رضوان في جولته مدير دائرة تنفيذ ومتابعة المشاريع علي أبو مطر ومدير شركة بيت دراس للمقاولات المنفذة للمشروعين .


وأكد أبو رضوان أن البلدية تكثف جهودها على كافة المستويات والأصعدة من أجل إنجاز صيانة كافة شبكات البنية التحتية والاقتصادية التي تعرضت لضرر بالغ خلال العدوان الأخير , مشيرا إلى إنجاز المخططات الخاصة بالمركز التجاري الرئيسي وفق أحدث المعايير الهندسية والإنشائية .
وتقدر نسبة الإنجاز في مشروعي الصيانة لمركز الدوحة الممول بقيمة 94 ألف يورو حوالي 20% , وهي ذات نسبة الإنجاز في مشروع صيانة مبنى الورشة الرئيسي والممول بقيمة 103ألف يورو .


وكانت عدة مرافق لبلدية رفح تعرضت للقصف المباشر من قبل طائرات الاحتلال خلال العدوان الأخير على القطاع كان أبرزها المركز التجاري الرئيسي والذي دمر بشكل كامل ومبنى الدوحة التجاري ومبنى ورشة الصيانة الرئيسية فيما تعرض مبنى البلدية الرئيسي إلى أضرار بفعل قصف عدة أماكن مجاورة .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد