الاتحاد والشجاعية يتعادلان .. والهلال يحقق أول انتصار

غزة / سوا / احتكم فريقا اتحاد خان يونس وضيفه اتحاد الشجاعية إلى التعادل الايجابي، بهدفين لكل فريق، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب المدينة الرياضية بخان يونس، ليبقى الشجاعية ثانياً برصيد 11 نقطة، تراجع بها للمركز الثالث، بفارق 3 نقاط عن خدمات رفح المتصدر، بينما رفع اتحاد خان يونس رصيده الى 7 نقاط وبقي كما هو في المركز السادس.

وافتتح علاء عطية التسجيل للشجاعية مستغلاً خطأ دفاعي، حيث سدد الكرة في مرمى الحارس احمد الشاعر، لكن رد الاتحاد جاء سريعا بهدف التعادل للاعب حازم البيوك.

وفي الشوط الثاني، عاد الشجاعية وتقدم للمرة الثانية، عبر علاء عطية الذي انفرد بالمرمى ووضع الكرة من فوق الحارس المتقدم، حاول كلا الفريقين البحث عن أهداف أخرى وتمكن البديل اسماعيل ابونادي مهاجم الاتحاد من منح فريقه نقطة التعادل في الوقت القاتل من اللقاء.

وشهدت اللحظات الأخيرة من اللقاء طرد حارس الشجاعية عاصم ابو عاصي اثر اعاقته المهاجم أبو نادي وهو منفرد، ليدخل مكانه الحارس البديل معتز المشهراوي الذي تصدى لكرة انور عمران.

وعلى ملعب اليرموك، انتزع الهلال أول فوز في الدوري، بعد التغلب على ضيفه شباب رفح بهدفين دون رد، ليرفع بذلك رصيده إلى 5 نقاط في المركز العاشر، فيما تجمد رصيد شباب رفح عند 9 نقاط في المركز الرابع.

وفاجأ الهلال الجميع بأداء مغاير عما قدمه في اول خمس جولات، تحت قيادة مديره الفني الجديد عبد الحي ابو شمالة، بينما ظهر الأزرق الرفحي بأسوأ حالاته.

وتقدم الهلال بهدف أول في الدقيقة 40 من تسديدة جميلة للاعب اشرف مرزوق، وفي الشوط الثاني استمر الهلال بادائه المتزن، بينما اندفع الشباب للأمام بحثا عن التعادل، لينجح الهلال ومن هجمة مرتدة خاطفة في د81 من تسجيل الهدف الثاني عبر اللاعب محمد عبيد الذي انفرد وراوغ وسدد قوية في مرمى الحارس باسل الصباحين.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد