الحمد الله: حكومة الإحتلال تتحمل مسؤولية استمرار التصعيد

رام الله /سوا/ قال رئيس الوزراء رامي الحمد الله: نحن ماضون في المقاومة الشعبية السلمية والنضال السياسي والقانوني، كما أكد الرئيس محمود عباس ، لحماية شعبنا والمنجزات الوطنية التي تحققت بعد عقود متصلة من النضال والألم والمعاناة، وعبر مسيرة طويلة من تضحيات الشهداء والجرحى والأسرى.

واضاف الحمد الله امام المشاركين في الفعالية المركزية لقطف الزيتون في بلدة بديا بمحافظة سلفيت، اليوم السبت: "بإصرارنا على قطف الزيتون وحماية حصاد هذا العام، نطلق للعالم بأسره رسالة مفادها أن شعبنا لن يتخلى عن أرضه ولا عن زيتونِها، وإنه يقف موحداً في مواجهة الاحتلال وظلمه واستيطانه وجدرانه".

وحمل الحمد الله، الحكومة الإسرائيلية المسؤولية الكاملة عن استمرار الاعتداءات التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي ومستوطنوه، كونها تطلق العنان لهم ليمارسوا القتل وأعمال التنكيل ضد أبناء شعبنا، وخاصة الأطفال، ويعتدوا على المتظاهرين العزل وعلى الطواقم الطبية والصحفية، إلى جانب مسؤوليتها عن تصاعد الجرائم وعمليات القتل التي يرتكبها الاحتلال بحق المواطنين في الضفة الغربية و غزة .

وجدد الحمد الله مطالبته المجتمع الدولي للعمل الفعليّ والعاجل لإنهاء الاحتلال الإسرائيلي عن أرض فلسطين، وتوفير الحماية الدولية لشعب الفلسطيني وحماية القدس والمقدسات، ومحاسبة إسرائيل عن جرائمها وسياساتها التصعيدية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد