صور:تشيع جثمان الشهيدين العواودة وحننى بنابلس والخليل

نابلس / سوا / شيعت جماهير محافظة نابلس، اليوم السبت، جثمان الشهيد إيهاب حنني (19 عاما)، إلى مثواه الاخير في بلدة بيت فوريك شرق المدينة.

وكانت مصادر طبية أعلنت، أمس الجمعة، عن استشهاد الشاب حنني عقب اصابته بعيار ناري في الصدر خلال مواجهات مع قوات الاحتلال على مدخل بلدة بيت فوريك.

وفي مدينة الخليل شيعت جماهير غفيرة، ظهر اليوم السبت، جثمان الشهيد اياد خليل العواودة (27 عاما)، الذي استشهد أمس الجمعة، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي، على المدخل الشمالي لمدينة الخليل.

وانطلق موكب التشييع من مستشفى الخليل الحكومي، بمركبة عسكرية، وصولا إلى بلدة دور، ومن ثم الى منزله في قرية المورق، وبعد إلقاء ذويه نظرة الوداع الأخيرة عليه، ادى المشيعون صلاة الجنازة على الجثمان في مدرسة المورق، قبل أن يوارى الثرى بمقبرة القرية.

ورفع المشاركون في موكب التشييع، الذي طاف عدة احياء في بلدة دورا ومدينة الخليل، الاعلام الفلسطينية، ورددوا هتافات منددة بالجرائم الإسرائيلية بحق الأطفال والنساء والشيوخ والمواطنين العزل، ودعوا دول العالم للتدخل والوقوف مع شعبنا الذي يتعرض لعدوان إسرائيلي مستمر.

وشارك في تشييع جثمان الشهيد، شخصيات رسمية وأهلية من المحافظة، وأكد هؤلاء وحدة شعبنا خلف قيادته، وأن شعبنا لن يرضخ وسيواصل دفاعه عن مقدساته وممتلكاته ومقدراته الوطنية في ظل العجز والصمت الدولي على جرائم الاحتلال ومستوطنيه.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد