خدمات رفح يحتفظ بالصدارة بانتصار خارجي على شباب خان يونس

غزة / سوا / حافظ خدمات رفح، على صدارة دوري الوطنية موبايل لأندية الدرجة الممتازة في قطاع غزة، بعد الفوز الخارجي الهام الذي حققه على مضيفه شباب خان يونس الملقب " بالنشامى"، بهدفين مقابل هدف واحد، في مستهل الجولة السادسة.

هذا الفوز الغالي والهام ابقى الخدمات الرفحي في الصدارة، برصيد 14 نقطة، بينما أزم موقف الشباب بتجمد رصيده عند 6 نقاط، بعد تلقيه الهزيمة الرابعة، في سابقة بالنسبة للفريق الذي راهن عليه غالبية المراقبين بأن يكون أحد المرشحين للمنافسة على اللقب هذا الموسم.

وتمكن احمد اللولحي من افتتاح النتيجة والأهداف عبر ضربة خلفية مزدوجة، فيما عاد نفس اللاعب وأضاف الهدف الثاني من متابعة رائعة، لينهي الفريق الشوط الأول متقدما بهدفين نظيفين، حيث لم تكلل هجمات الشباب التي قادها عيد العكاوي .

في الشوط الثاني، كما هو منتظر تراجع الخدمات لتأمين النتيجة والتقدم واندفع الشباب بكل خطوطه ونجح في تقليص النتيجة عبر امجد أبو شقير من تسديدة محكمة من داخل الصندوق.

وعلى ملعب اليرموك، قفز الصداقة إلى المركز الثاني، بفوز كبير على الشاطئ بثلاثة اهداف نظيفة، ليرفع رصيده بها إلى 13 نقطة، بينما تجمد رصيد الشاطئ عند 4 نقاط في المركز قبل الأخير.

وأحرز صائب ابو حشيش الهدف الأول لفريقه، بينما رفض الشاطئ التعديل عندما أهدر له زياد التلمس ركلة جزاء تصدي لها ببراعة كبيرة الحارس الدولي فادي جابر .

في الشوط الثاني، عزز الصداقة تقدمه بهدف آخر عبر قلب دفاعه سامي سالم، وأمن محمد السطري الانتصار الكبير بهدف ثالث، فيما تعرض محمد السدودي لاعب خدمات الشاطئ للطرد بالبطاقة الحمراء لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد